نائب الإسماعيلية: إعلان الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة ووضعها بـالخريطة الخضراء سوف يدعم تنشيط السياحة المصرية | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

نائب الإسماعيلية: إعلان الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة ووضعها بـالخريطة الخضراء سوف يدعم تنشيط السياحة المصرية

نائب الإسماعيلية: إعلان الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة ووضعها بـالخريطة الخضراء سوف يدعم تنشيط السياحة المصرية

نائب الإسماعيلية: إعلان الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة ووضعها بـالخريطة الخضراء سوف يدعم تنشيط السياحة المصرية

 قال النائب أحمد بدران البعلى ،عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، ان زيارة الرئيس السيسي إلي الولايات المتحدة الأمريكية أظهرت مدى جدية الإدارة الأمريكية الجديدة في دعم الاقتصاد المصرى ،مشيراً إلى ان إعلان الخارجية الأمريكية لمصر دولة آمنة ووضعها بـالخريطة الخضراء سوف يدعم تنشيط السياحة المصرية بشكل كبير.

 

وأضاف البعلى، أن هذا الإعلان يأتى بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية من اجل عودة العلاقات المصرية الأمريكية ،مشيراً إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رجل ذو خلفية اقتصادية ويعى ان  مستقبل مصر الاقتصادى واعد  مشيرا إلى ان السوق المصرى واعد خاصة بعد تحرير سعر الصرف وخطوات الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة مضيفاً أن وضع مصر الجغرافى والاستراتيجى يجعلها محط أنظار دول العالم مما يؤكد ارتفاع معدلات الاستثمارات في الفترة المقبلة .

 

وأكد نائب الإسماعيلية ،أن هذه الزيارة أعادت العلاقات المصرية الأمريكية إلي ما قبل ثورة 25 يناير وعززت من سبل التعاون مع القارة الشمالية ،كما تعكس مدى وعي القيادة المصرية في تعزيز سبل التعاون مع كل دول العالم لخدمة مصالحنا،بجانب بحث القضايا الشائكة في الوطن العربي للوصول إلي حلول ترضي كافة الأطراف سواء ما يحدث في سوريا،ليبيا،والقضية الفلسطينية وإيقاف الاستيطان الإسرائيلي في القدس.


اضف تعليقك

لأعلى