مالاجا يطيح بمدربه مارسيلو روميرو | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

مالاجا يطيح بمدربه مارسيلو روميرو

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
مالاجا يطيح بمدربه مارسيلو روميرو

مالاجا يطيح بمدربه مارسيلو روميرو

أعلن نادي مالاجا الإسباني، الثلاثاء، إقالة مدربه الأوروجواياني مارسيلو «جاتو» روميرو.

وتكهنت الصحافة الإسبانية أن المرشح الأول لخلافة «روميرو» هو الإسباني ميتشيل، ليكون بذلك المدير الفني الثالث للفريق هذا الموسم.

وقال نادي مالاجا، في بيان له: «مالاجا ومدربه قررا، في إطار اتفاق مشترك، عدم استمرار المدرب على رأس قيادة الفريق الأول، النادي يعرب عن امتنانه لمارسيلو روميرو لإخلاصه وأمانته ومجهوداته التي قدمها للنادي، الذي سيظل على تواصل معه وسيظل بيتًا له».

وكانت حصيلة مشوار «روميرو»، الذي تولى القيادة الفنية لمالاجا خلفًا للمدرب الإسباني خواندي راموس، مع الفريق الأندلسي، عبارة عن 7 هزائم وتعادلان وفوز وحيد.

وقال «روميرو»، في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: «أنا من أنصار مالاجا، رغم أنني ولدت في أوروجواي، ولكنني أعتبر نفسي من أبناء مالاجا، أتمنى الأفضل للفريق في المستقبل، والآن سأظل أدعم مالاجا كأحد أنصاره».

وكانت الصحافة الإسبانية قد أشارت إلى أن «ميتشل» اتفق مع إدارة مالاجا على تولي المسؤولية الفنية للفريق، الذي يحتل حاليًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة، بفارق سبع نقاط عن مراكز الهبوط.


اضف تعليقك

لأعلى