«الصغير» يفتتح مكتب بريد شربين بعد تحويله إلى مركز بريدي | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

«الصغير» يفتتح مكتب بريد شربين بعد تحويله إلى مركز بريدي

ا ش ا / 2017-02-15 22:25:15 / الصباح Extra
«الصغير» يفتتح مكتب بريد شربين بعد تحويله إلى مركز بريدي

«الصغير» يفتتح مكتب بريد شربين بعد تحويله إلى مركز بريدي

افتتح عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مكتب بريد شربين بعد تطويره وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكامل، وذلك خلال زيارته لمدينة الدقهلية.

وقال «الصغير» إن افتتاح المكتب يأتى ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتي بدأت منذ ما يقرب من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

كما تفقد رئيس الهيئة خلال الزيارة بعض مكاتب البريد ومبنى المنطقة ومركز حركة المنصورة، والتقى العاملين في حوار مفتوح اجاب فيه على كافة اسئلة واستفسارات العاملين، ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة وذلك في إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية، مشيراً إلى ان النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الشهور الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

والجدير بالذكر أن مكتب بريد شربين قائم على مساحة 154 متر وبه 8 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 120 ألف عميل ويقدم جميع الخدمات المالية والبريدية.


اضف تعليقك

لأعلى