لدعم السياحة المصرية.. المهرجان المصري المغربي الجزائرى للطهاة ينطلق بشرم الشيخ | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

لدعم السياحة المصرية.. المهرجان المصري المغربي الجزائرى للطهاة ينطلق بشرم الشيخ

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
لدعم السياحة المصرية.. المهرجان المصري المغربي الجزائرى للطهاة ينطلق بشرم الشيخ

لدعم السياحة المصرية.. المهرجان المصري المغربي الجزائرى للطهاة ينطلق بشرم الشيخ

بدء حفل المهرجان المصري المغربي الجزائري الفلسطيني الدولي للطهاة منذ قليل باحدي الفنادق الكبري بمدينة شرم الشيخ، بحضور عدد كبير من الطهاة بالدول العربية الأربعة المشاركة في المهرجان ، وبحضور مشرف للفنانة علا رامي، ورئيسة المهرجان نيفين ابو زيد وصفاء جلال، وخدوجة صبري، والمخرج المسرحي جمال عبد الناصر

 بدء حفل المهرجان المصري المغربي الجزائري الفلسطيني الدولي للطهاة منذ قليل باحدي الفنادق الكبري بمدينة شرم الشيخ، بحضور عدد كبير من الطهاة بالدول العربية الأربعة المشاركة في المهرجان ، وبحضور مشرف للفنانة علا رامي، ورئيسة المهرجان نيفين ابو زيد وصفاء جلال، وخدوجة صبري، والمخرج المسرحي جمال عبد الناصر، والمنسقة الإعلامية للمهرجان المذيعة وجيدة احمد.

كرم خلال افتتتاح المهرجان المخرج المسرحي والاعلامي جمال عبد الناصر فقد منحته الفنانة خدوجة صبري تكريما خاصة علي هامش المهرجان لتعاونهما معا من قبل وحصولهما علي جوائز وتكريمات عن مسرحية " حكاية طرابلسية" وشمل التكريم درع وشهادة من شركة المزداوية الليبية التي تنظم مهرجان مزدة للافلام الروائية القصيرة والتسجيلية . 
وعبر المخرج جمال عبد الناصر خلال كلمة قالها عقب تكريمه عن سعادته بهذا التكريم المفاجئ مؤكدا علي اهمية تلاقي الفنون والمبدعين في المجالات المختلفة فالطهي فن والسياسة فن ومن خلال تكامل كل الفنون يخرج الابداع المتكامل .
 المهرجان بدا بكلمة من السيدة نيفين ابوزيد التي اكدت علي هدفه وهو تلاقي الفنون والتنشيط السياحي واثبات درجة الامن والامان في مصر وفي شرم الشيخ وطالبت بدعم سياحة المهرجانات فهي من انواع الترويج السياحي والتنشيط المهم في الفترة الحالية.
وأكدت الاعلامية وجيدة أحمد أن المهرجان يؤكد على تعاون الدول العربية المشاركة في دعم السياحة المصرية واختيارهم مدينة شرم الشيخ اكبر دليل مؤكدة ان المهرجان تمتع بحضور كثيف من الطهاة العرب الذين لبوا دعوة الحضور وابدوا اعجابهم بالتنظيم والاقامة بمدينة السلام والسحر شرم الشيخ، وانهم التقطوا الصور التذكارية داخل المهرجان وعلى سواحل البحر الاحمر ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعى لدعم السياحة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى