ناهد السباعى: جائزة مهرجان القاهرة الأهم فى حياتى.. ولم أتوقعها | الصباح
وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7     ضبط 250 كيلو حمص و 43 كيلو مشبك فاسد فى حملة تموينية بطنطا     elsaba7     افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" بمركز الأمل لصحة الأسرة في حي الجمرك بالإسكندرية (صور)     elsaba7    

ناهد السباعى: جائزة مهرجان القاهرة الأهم فى حياتى.. ولم أتوقعها

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
ناهد السباعى

ناهد السباعى

>>شخصيتى «العبيطة» فى «يوم للستات» كانت مرهقة.. ونادراً ما يجود الزمن على الفنان بشخصية مثلها

تعتبر الفنانة ناهد السباعى عام 2016 هو الأكثر حظًا لها، نظرًا لما حققته من نجاح خلاله بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى الدورة الـ 38 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى عن فيلمها «يوم للستات»، بجانب نجاح الأعمال الفنية التى شاركت فى بطولتها متمنية أن ينال العام الجديد حظًا ونجاحًا أكبر.. وربما وقفت شخصية الفتاة المتأخرة ذهنيًا على رأس أهم الشخصيات التى جسدتها خلال العام المنصرم، وذلك فى أحداث فيلم «يوم للستات».

وفى حديث خاص لـ «الصباح» مع النجمة الشابة أكدت سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى، مؤكدة أنها لم تتوقع تلك الجائزة وتعتبرها الأهم فى مشوارها، مضيفة أن حصولها على جائزة من تصويت الجمهور فى مهرجان «الدير جيست» أسعدها كثيرًا لأن الجمهور هو من يختار الفائز بالجائزة لكن يبقى دائمًا لمهرجان القاهرة مذاق خاص باعتباره واحدًا من أهم المهرجانات فى الشرق الأوسط.

وحول مشاركتها فى فيلم «يوم للستات» أكدت أن ترشيحها جاء عن طريق المخرجة كاملة أبو ذكرى التى رشحتها للدور، مشيرة إلى أن الدور إضافة لها ونادرًا ما يأتى لأى ممثل، وتابعت: الشخصية كانت صعبة ومرهقة لأنها مختلفة كثيرًا وتحتاج لمجهود كبير حتى يشعر الجمهور أنه أمام فتاة «عبيطة» حقًا، وكنت قلقة من تجسيدها لكن دائمًا أبحث عن الأدوار المهمة والصعبة، والفنانة إلهام شاهين والمخرجة كاملة أبو ذكرى كانتا دائمًا يحمسانى كثيرًا للدور؛ وهما بالفعل أصحاب فضل علىَّ.

وأشارت ناهد إلى أنها استعدت للشخصية من خلال الكثير من البروفات التى قامت بها مع المخرجة حيث جعلتها تشاهد العديد من الأفلام التسجيلية حول طبيعة حياة تلك الشخصيات، وذلك من أجل تقديم الدور بحرفية عالية وأقرب إلى الواقع.

وعن تعاونها مع الفنانة إلهام شاهين فى الفيلم أكدت أنها من أكثر الفنانات حرصًا على صناعة السينما، ودائمًا تبحث عن أعمال مميزة بعيدًا عن الإيرادات تضيف للجمهور وللسينما وتحترم عقلية المشاهد والدليل على ذلك تقديمها لفيلم «يوم للستات» الذى يضم كوكبة من النجوم يقدم كل منهم بطولات منفردة.

وحول العرض الحالى للفيلم فى السينمات وتوقعها لتحقيقه إيرادات كبيرة خلال الفترة القادمة وتأثير عرضه فى المهرجان عليه، قالت: التوفيق من عند الله وأتمنى أن يحقق نجاحًا كبيرًا خاصة أن هناك من يقول دائمًا إن أفلام المهرجانات لا تحقق إيرادات مرتفعة لكن أرى أنه لا أحد يستطيع أن يحدد ذلك لأنه نصيب، وأوضحت أن فريق العمل فضل العرض الأول للفيلم فى مهرجان القاهرة ومن ثم السفر به إلى دبى من أجل دعم مهرجان القاهرة.

وعن تعاونها لأول مرة مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى فى فيلم جديد قالت: كنت حريصة على الابتعاد قدر الإمكان عن العمل مع عائلتى حتى أكون مسئولة عن اختياراتى الفنية وإثبات موهبتى، وهو ما حدث بالفعل، وتعلمت منهم الإصرار على النجاح والتفاؤل مهما كانت الصعوبات التى تواجه الفنان، مشيرة إلى أنها وجدت أن الوقت مناسب للعمل فى فيلم من إنتاج والدتها لأنها حققت ما كانت تتمنى منذ البداية وهو النجاح بعيدًا عن تاريخ أسرتها الفنى العريق.


اضف تعليقك

لأعلى