قاضي قضاة فلسطين: جثة عرفات كانت تنزف | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

قاضي قضاة فلسطين: جثة عرفات كانت تنزف

قاضي قضاة فلسطين: جثة عرفات كانت تنزف

قاضي قضاة فلسطين: جثة عرفات كانت تنزف

أدلى قاضي قضاة فلسطين الشيخ تيسير التميمي بشهادته في قضية ملابسات وفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات, وذلك على خلفية التحقيق الذي أجرته الجزيرة وأثبت وجود إشعاعات سامة في ملابس عرفات قبيل وفاته.

أدلى قاضي قضاة فلسطين الشيخ تيسير التميمي بشهادته في قضية ملابسات وفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات, وذلك على خلفية التحقيق الذي أجرته الجزيرة وأثبت وجود إشعاعات سامة في ملابس عرفات قبيل وفاته. وقال التميمي إنه أشرف على تغسيل جثة عرفات, وذكر أن الدم كان ينزف ولم يتوقف من أجزاء في جسده خاصة الوجه، مع وجود بقع حمر وزرق في اليدين والساقين والفخذين. وأضاف ""اضطررت لأطلب اللاصق الطبي لأضعه على مكان النزف, حتى أتمكن من إكمال الغسل"". وقال أيضا إنه سأل أحد الأطباء عن سبب النزيف بعد الوفاة, فأوضح أن السبب قد يرجع إلى بعض السموم التي تـُذهب خاصية التجلط في الدم, وتسبب التميع الذي يؤدي لخروج الدم بغزارة كالعرق من الجلد. وختم قائلا ""بناء على ذلك قلت في البداية إن عرفات قتل بالسم"".


اضف تعليقك

لأعلى