زوجة فى دعوى خلع زوجى مريض نفسى وفضحنا فى العمارة | الصباح
وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7    

زوجة فى دعوى خلع زوجى مريض نفسى وفضحنا فى العمارة

/ -0001-11-30 00:00:00 / حوادث

أقامت «ندى»، 27 سنة، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة ضد زوجها الذى يعانى حالة نفسية تدفعه للشجار أثناء نومه مع من ضايقوه أثناء يومه؛ ما تسبب لها ولأبنائها الصغار فى حالة من الفزع وجعلهم محط سخرية جيرانهم.

وقالت فى دعواها أمام محكمة الأسرة: تزوجت رجلًا مريضًا نفسيًا، دائمًا لديه عقدة المؤامرة، وأن كل الناس يكرهونه ويريدون التخلص منه، حاولت إقناعه بالعكس، وطرد تلك الفكرة المسيطرة عليه من عقله حتى يهدأ لنعيش أنا وأولادى بسلام بعيدًا عن الجو الملىء بالصراعات والفزع الذى نعيشه معه ولكن كل محاولاتى فشلت.

وأضافت الزوجة: تعرفت على زوجى عن طريق إحدى معارفنا التى مدحت كثيرًا فى شخصه وفى أخلاقه وفى مكانته الاجتماعية ونجاحه بالعمل، وبالفعل تزوجته واتضح أن تلك الخصال الجيدة به لكن المفاجأة كانت مشاجراته العنيفة أثناء نومه مع من يضايقونه أثناء اليوم، الأمر لم يكن هلاوس هادئة بل كان صراخًا وسبابًا وقد يصل الأمر إلى الركل برجله وعادة ما يصادف ويركلنى، وأحيانًا يقف فجأة ويضرب بيديه الأمر الذى جعله يشكل خطرًا علىَّ وعلى أولادى ودفعنى إلى عدم النوم بجواره بعد أن اعتدى علىَّ بالضرب المبرح أكثر من مرة؛ ظنًا منه بأننى أحد الأشخاص الذين ضايقوه.

واختتمت: حاولت إقناعه بالعرض على طبيب أمراض نفسية فاتهمنى بالجنون، حاولت التحمل ولكن الحالة النفسية التى تصيبه زادت الفترة الأخيرة إلى أن وصل الأمر إلى إصابة أبنائى بحالة من الفزع لصراخ والدهم ليلًا، كما تدخل الجيران وطلبوا منى ضرورة علاج زوجى لما يسببه لهم من إزعاج كل ليلة، ومع رفض زوجى للعلاج وإصراره على ذلك ورعب أولادى ومعايرة الجيران لنا قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده بعد أن أصبحت الحياة معه مستحيلة.


اضف تعليقك

لأعلى