المستشار القانوني للقنصلية المصرية يزور الجيزاوي | الصباح
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غد     elsaba7     المرشح السابق للرئاسة: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر.. فيديو     elsaba7     يلتقى ترامب وقادة العالم.. تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي غدا في الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7    

المستشار القانوني للقنصلية المصرية يزور الجيزاوي

الصباح / 2012-07-03 21:45:39 / الصباح Extra
المستشار القانوني للقنصلية المصرية يزور الجيزاوي

المستشار القانوني للقنصلية المصرية يزور الجيزاوي

صرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن السفير على العشيرى القنصل المصرى العام فى جدة قد أوفد اليوم الثلاثاء المستشار القانونى للقنصلية إلى سجن بريمان العام لمقابلة المواطن المصرى أحمد الجيزاوى ، المحتجز على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى السعودية.

أحمد نور صرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن السفير على العشيرى القنصل المصرى العام فى جدة قد أوفد اليوم الثلاثاء المستشار القانونى للقنصلية إلى سجن بريمان العام لمقابلة المواطن المصرى أحمد الجيزاوى ، المحتجز على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى السعودية. وأضاف المتحدث أن مقابلة ياسر علوانى المستشار القانونى للقنصلية مع المواطن المصرى قد استغرقت ثلاث ساعات متصلة ، اطمأن خلالها على أحوال المواطن المصرى الذى أكد عدم صحة ما تردد فى وسائل الإعلام عن نقله إلى عنبر الإعدام ، خاصة أن السجن الذى يوجد به لا يوجد فيه عنبر للإعدام ، كما أكد الجيزاوى أنه موجود منذ احتجازه فى ذات العنبر ، عنبر 12 ، الذى يعد من العنابر المتميزة فى السجن ، ولم يتم نقله إلى أى مكان آخر. وقد برر المواطن الجيزاوى ما ورد على لسان زوجته بشأن نقله إلى عنبر الإعدام بقيام سجين آخر (ح) بالاتصال بها وإخبارها بذلك إثر وقوع مشاجرة بين الجيزاوى وآخرين داخل العنبر. وأضاف المتحدث أن المستشار القانونى للقنصلية المصرية قد حاول خلال المقابلة الاتصال عدة مرات بزوجة السيد الجيزاوى لتمكينها من الحديث إليه بنفسها، مثلما يفعل كل مرة يلتقى فيها بالمواطن المصرى ، إلا أنها لم ترد على الاتصال. وقد قام المواطن أحمد الجيزاوى بتسليم المستشار القانونى رسالة خطية موجهة للسفير على العشيرى قنصل مصر فى جدة للإعراب عن امتنانه لجهود كل من القنصلية والسفارة المصريتين ، حيث أكد فى رسالته أنه فى أحسن صحة وأتم عافية ، كما أكد ثقته فى المستشار القانونى للقنصلية وتفويضه فى كل ما يتعلق بقضيته.


اضف تعليقك

لأعلى