نائب سلفي: من يصدق أن الاسلاميين وراء قتل شاب السويس ساذج | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

نائب سلفي: من يصدق أن الاسلاميين وراء قتل شاب السويس ساذج

الصباح / 2012-07-03 16:49:04 / الصباح Extra
نائب سلفي: من يصدق أن الاسلاميين وراء قتل شاب السويس ساذج

نائب سلفي: من يصدق أن الاسلاميين وراء قتل شاب السويس ساذج

قال عباس محمد عباس عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور إن توريط حزب النور والدعوة السلفية في مقتل شاب السويس من قبيل ادخال البلاد في أزمة طائفية وتخويف المواطنين من التجربة الديموقراطية الجديدة. وأضاف عباس في تصريح خاص لـ"الصباح" أن الدعوة السلفية ليس لها أي علاقة بالبيان الذي أصدرته هذه الهيئة

كتب : عماد طه

قال عباس محمد عباس عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور إن توريط حزب النور والدعوة السلفية في مقتل شاب السويس من قبيل ادخال البلاد في أزمة طائفية وتخويف المواطنين من التجربة الديموقراطية الجديدة. وأضاف عباس في تصريح خاص لـ"الصباح" أن الدعوة السلفية ليس لها أي علاقة بالبيان الذي أصدرته هذه الهيئة المزعومة التي أطلقت علي نفسها "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، وطالب عباس الدكتور مرسي باصدار تعليماته لوزارة الداخلية والجهات المعنية للقبض علي مرتكبي هذا الحادث البشع .

وأوضح نائب السويس السابق أن مثل هذه الجرائم ترتكب في هذا التوقيت من أجل تعطيل مسيرة بناء مشروع النهضة ، واصفا من يصدقون تورط التيار الاسلامي في مثل هذه الجرائم أنهم "سذج " . مؤكدا أن حزب النور بالسويس سيقدم العزاء الي أسرة الشاب الراحل.

من جانبه قال الدكتور هشام أبو النصر عضو مجلس ادارة الدعوة السلفية بالجيزة أن المستفيد من مقتل شاب السويس ، هو من يسعي الي تعطيل المسيرة ويبحث عن سبب واهي لتخويف المصريين من وصول الرئيس محمد مرسي الي رأس السلطة ، فهناك خطة ممنهجة لتنفيذ ذلك.

وأشار أبو النصر الي أن الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم فشلوا في الوقيعة بين المسلمين والاقباط ، فاتجهوا الي سيناريو آخر أكثر فزعا ورعبا ، وهو تطبيق الحدود في الشوارع. وأعرب أبو النصر عن تمنيه أن يطبق شرع الله ، ولكنه تساءل من يطبقه وكيف ، وأجاب علي نفسه: أولي الأمر وليس كل من يجد في نفسه أنه قادر علي ذلك ، وتابع " حريات الناس مسألة لاتخص أحد والاسلام لايقبل التعدي عليها بأي شكل الا في اطار قانوني وشرعي".

يذكر أن شاب من السويس لقي مصرعه علي أيدي ملتحين ، حسب زعم والد الشاب ، وعقب مقتله أصدرت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مسئوليتها عن مقتله لخروجه عن تعاليم الاسلام واصطحاب فتاة في وقت متأخر من الليل .


اضف تعليقك

لأعلى