ابو العينين يدعو لزيادة الاستثمارات بمصر عقب فوز مرسي | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

ابو العينين يدعو لزيادة الاستثمارات بمصر عقب فوز مرسي

الصباح / 2012-06-30 21:33:39 / الصباح Economy
ابو العينين يدعو لزيادة الاستثمارات بمصر عقب فوز مرسي

ابو العينين يدعو لزيادة الاستثمارات بمصر عقب فوز مرسي

وجه رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس المجلس المصري الأوروبي الدعوة للمستثمرين المصريين والعرب والأجانب للاستثمار في مصر خاصة بعد ظهور مؤشرات مؤكدة للاستقرار في البلاد في أعقاب تولي الدكتور محمد مرسي مهام الرئاسة ليصبح أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر.

ميار عمار وجه رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس المجلس المصري الأوروبي الدعوة للمستثمرين المصريين والعرب والأجانب للاستثمار في مصر خاصة بعد ظهور مؤشرات مؤكدة للاستقرار في البلاد في أعقاب تولي الدكتور محمد مرسي مهام الرئاسة ليصبح أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر. ودعاأبو العينين أعضاءالمجلس المصري الأوروبي لعقد اجتماع طارئ غدًا من أجل بحث دور المجلس في المساهمة في جذب الاستثمارات مع بداية الجمهورية الثانية. وقال أبو العينين في بيان حصلت الصباح على نسخة منه إنه يدعو الشعب المصري بمختلف فئاته وطوائفه إلى التكاتف والالتحام مع الرئيس الجديد لتحقيق التنمية المستدامة وتجاوز الصعوبات الاقتصادية الراهنة. وأكد أبو العينين أهمية المصالحة الوطنية في هذا الوقت بالذات والذي تبدأ فيه مصر انطلاقتها نحو المستقبل المشرق، وقال إن مصر هي الهدف الأسمى الذي يجب أن تلتف حوله جميع القوى والتيارات المصرية بمختلف توجهاتها لدعم مسيرة الوطن.


اضف تعليقك

لأعلى