الشهداء أحمد بسيونى ،وسالى زهران،وحسين طه، سيدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة | الصباح

الشهداء أحمد بسيونى ،وسالى زهران،وحسين طه، سيدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

Writer / 2012-05-22 15:07:05 / الصباح Extra
الشهداء أحمد بسيونى ،وسالى زهران،وحسين طه، سيدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

الشهداء أحمد بسيونى ،وسالى زهران،وحسين طه، سيدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

إن اعتبرها جريمة فمن حقه وإن توصل إلى كونها تزوير بالتأكيد له كل الحق، أما إن اهتدى إلى كونها خيانة عظمى أو خيانة مجردة فاسمح لنا أن نعترف أنه فقط من يشعر بها أكثر منَا، لحسه الوطنى إنه "الشهيد" الذى أريق دمه فى ميادين مصر مناديا بالحرية التى نعيشها منذ ثورة يناير، ونغدوا فى طريقها يومى 42،23 من ماي

كتب: عبده جمال

إن اعتبرها جريمة فمن حقه وإن توصل إلى كونها تزوير بالتأكيد له كل الحق، أما إن اهتدى إلى كونها خيانة عظمى أو خيانة مجردة فاسمح لنا أن نعترف أنه فقط من يشعر بها أكثر منَا، لحسه الوطنى إنه "الشهيد" الذى أريق دمه فى ميادين مصر مناديا بالحرية التى نعيشها منذ ثورة يناير، ونغدوا فى طريقها يومى 42،23 من مايو الجارى، لنجد أسماء الشهداء المصريين مدرجة ضمن جداول الإنتخابات الرئاسية المقبلة. هل معنى ذلك أن أرواح الشهداء تتزاحم معنا يومى الأربعاء والخميس لتختار رئيس مصر القادم أم هذه حلاوة الروح ،دعنا نشدد الإيمان على ذهاب الأرواح إلى بارئها عز وجل.

"الصباح" انفردت بالكشف عن صوت الشهيد أحمد بسيونى ووالده،وحسين طه والشهيدة سالى زهران ، وخالد سعيد،بعد التواصل مع أهلهم وذويهم ،وغيرهم من الورد اللى فتح فى جناين مصر لنجد تلك الأصوات الغالية فى قبضة اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وبالطبع المجلس العسكرى. الشهيد أحمد بسيونى ووالده المتوفى لم يسلم صوتهما هما الأخريان من كشوف الإنتخابات الرئاسية واتضح أن الرقم القومى للشهيد 27810250102775 مدرج بمدرسة السيدة عائشة الإبتدائية ، ا شارع كفر شكر ،فى اللجة الفرعية 10 ،وفى الكشوف الإنتخابية رقم 948 ،ورقم والده القومى 24209091601131 .

ومع استمرار قطف أصوات الورد اللى فتح فى جناين مصر يأتى صوت "سالى زهران" التى تعيش روحها بين كل مصرى ومصرية ،وبالكشف عن رقمها القومى الذى حصلت عليه الصباح من والدتها القومى 28710012127645 مدرج ضمن مدرسة باحثة البادية الإبتدائية –شارع الجمهورية بحى شرق سوهاج فى اللجنة الفرعية 13 وفى الكشوف الانتخابية 2748 وفى حالة من الذهول تقول والدة سالى للصباح " معقولة دى ؟! مش متخيله احنا لازم نقف قدام المهزلة دى مش كفاية اللى حصل فيهم".

وضمن مسلسل التخازل التى وقعت فيه اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية يأتى صوت الشهيد حسين طه فى اللجنة الانتخابية بمدرسة عقبة بن نافع الإعدادية بمساكن ضباط طوسون-أبوقير فى اللجنة 56 ورقمه فى كشف الانتخاب 1168 بعد الكشف عن الرقم القومى للشهيد 29204080201293. أما الشهيد خالد سعيد فقد كشف لنا رقمه القومى 28201270200916 إدراجه ضمن كشوف اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بمدرسة كليوباتراالإبتدائية التجريبية ،7 مسجد العبيسى متفرع من ش الدير كليوباترا سيدى جابر، فى اللجنة 34 ورقمه فى الكشوف الانتخابية 1646 وبعد أن فاجأت "الصباح" أسرة خالد سعيد بتواجد صوته الانتخابى ضمن جداول الانتخابات الرئاسية ،قالت زهرة سعيد أخت الشهيد" أن هذا تزوير علنى وتبجح من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وانا مش هسكت وهفضحهم فى كل المدونات وهوصل لرموز السياسة فى مصر وهمنع الانتخابات فى اللجنة ومش هتعدى زى ماهما عايزين واللعب بقى على المكشوف".


اضف تعليقك

لأعلى