قال: لا خلافات مع شيرين عبد الوهاب سعد المجرد: حلم عمرى أقدم دويتو مع عدوية | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

قال: لا خلافات مع شيرين عبد الوهاب سعد المجرد: حلم عمرى أقدم دويتو مع عدوية

/ 2015-12-20 01:37:05 / فن
قال: لا خلافات مع شيرين عبد الوهاب سعد المجرد: حلم عمرى أقدم دويتو مع عدوية

قال: لا خلافات مع شيرين عبد الوهاب سعد المجرد: حلم عمرى أقدم دويتو مع عدوية

>> لو قررت خوض تجربة التمثيل فأختار محمد رمضان لمشاركة البطولة

>> تسجيل أغنية مع تامر حسنى شائعة

>> أحب عمرو دياب ومحمد منير ولا أعتقد فى مسألة «المثل الأعلى»

>> أجرى فى الحفلات ليس مبالغًا فيه ولم أتلق عروضًا من مصر سابقًا

بأكثر من 200 مليون مشاهدة لأغنيته «معلم» نافس المطرب المغربى الشاب سعد المجرد كبار نجوم الغناء فى العالم العربى بعدما تخطاهم جميعًا من حيث نسب المشاهدة بأغنية واحدة، وخلال الأشهر القليلة الماضية ذاع صيت النجم الشاب فى كل أنحاء العالم العربى محققا نجاحًا أبهر البعض، وجعله فى الوقت نفسه فى مرمى انتقاد البعض الآخر ممن أكدوا على أنه ينتمى لنوعية مطربى الأغنية الواحدة الذين يقعون ضحية النجاح الكبير لأغنية ولا يستطيعون الاستمرار بنفس النجاح، ويعتبر هذا هو الرهان الأكبر أمام النجم الشاب الذى حضر إلى مصر الأسبوع الماضى لبدء مشواره فيها بأولى حفلاته اللايف والتى سيترتب عليها الكثير فى مشواره خلال الفترة المقبلة.. حول جديد سعد المجرد واتهامه بالغرور وتوقف مشروعه الغنائى مع شيرين عبدالوهاب... كان لنا معه هذا الحوار:-

• فى البداية حدثنا عن «معلم» وهل كنت تتوقع نجاحها بهذا الشكل منذ البداية؟

- «معلم» هى أغنية باللهجة البيضاء التى تجعل الوطن العربى كله قادرًا على فهم معانيها واخترتها لأنها مختلفة ومميزة، فعندما عرضها على جلال العمداوى كاتبها وملحنها وموزعها أيضا وجدتها لا تشبه أى أغنية أخرى فتحمست فورًا لتنفيذها، والحمدلله أننى وفقت بها وبصراحة لم أكن أتوقع أنها ستنجح بهذا الشكل فهى تخطت سقف توقعاتى.

• هل ترى أن أغنية «أنت باغية واحد» نجحت بسبب نجاح «معلم» ؟

- نعم، على الرغم من أنها أغنية أكثر من رائعة من ناحية الكلام والألحان والتوزيع إلا أننى أرى أنها نجحت مع «معلم» لأنها ما زالت متواجدة حتى الآن ولم تنته والجمهور يرددها حتى هذه اللحظة.

• هل سيصنف سعد المجرد بتصنيف مطرب الأغنية الواحدة الذى يطرح بعدها أغنيات أخرى لكن لا تحقق نفس نجاح الأولى وآخر النماذج أغنية «جانجام ستايل» للمطرب «ساى»؟

- بالطبع لا، أنا قبل «معلم» و«باغية واحد» طرحت 4 أغنيات ونجحت ببلدى جدًا ثم جاءت «معلم» وحالفها الحظ والأخرى نجحت نجاحًا كبيرًا أيضًا فلا يمكن تصنيفى ضمن مطربى الأغنية الواحدة طالما ما زلت أقدم أغنيات أخرى ويسمعها الجمهور ويشيد بها.

• وماذا عن مشروع الدويتو الذى كان من المفترض أن يجمعك بالنجمة شيرين عبدالوهاب واتهام البعض لك بأن غرورك هو سبب توقف المشروع ؟

- أعوذ بالله، أنا الحمدلله شخص بسيط ومتواضع سواء كنت مع فنان أو مع شخص عادى وأنا أحب شيرين عبدالوهاب من قبل دخولى الوسط الفنى أصلًا ولا يمكن أن أتكبر عليها أو ما شابه ذلك كل ما حدث أننا اتفقنا على أغنية مصرية مغربية، وبدأت بالفعل فى تنفيذها إلا أن ارتباطات شيرين الفنية وارتباطى بإحياء بعض الحفلات فى بلدان مختلفة جعلنا نؤجل المشروع، ولكننا متفقون حتى الآن على تنفيذه، وأصبحت أنا وشيرين صديقين ونتحدث بشكل شبه يومى.

• وما صحة ما تردد حول وجود مشروعات غنائية مع تامر حسنى ورامى عياش وأحلام ؟

- جميعهم نجوم كبار أحبهم وأحترمهم، ولكننى لم أتفق على أى مشروع يجمعنى بأى منهم من قبل، وكل ما نشر عن الدويتو الذى يجمعنى بتامر حسنى غير حقيقى بالمرة لأن الصحافة كتبت أننا بالفعل قمنا بتسجيل الأغنية، وهذا كلام غير صحيح.

• هناك رأى يقول بأن النجوم يخشون من نجاحك الكبير، وتأثير ذلك عليهم فى حال تعاونهم معك بأن تنسب الأغنية لك رغم تاريخهم ؟

- لكل فنان جمهوره، ولا يمكن أن يكون فنانًا حقيقيًا إذا فكر بهذه الطريقة ومشروعات الدويتو فى الأغلب لا بتعيش وإذا حاولت تذكر أغنيات دويتو يغنيها الجمهور حتى الآن لن تجد إلا قليلًا جدا على الرغم من وجود عمالقة قدموا تلك النوعية.

• ومِنْ مِنْ المطربين تتمنى تقديم دويتو معه ؟

- المطرب الكبير أحمد عدوية أتمنى عمل دويتو معه لأنه خامة صوت فريدة ومطرب قوى ولا يوجد له منافس، وأنا تربيت على صوته، وأيضًا أتمنى تقديم دويتو يجمعنى بوالدى فهو صوته أيضًا لا يوجد له منافس، وهذا من أعتبره مثلًا أعلى لى فى الفن وفى الحياة.

• تأخرك فى عمل حفل بمصر جعل الجميع يظن أنك تطلب أجرًا مبالغًا به، لذلك لم يستطع أغلب متعهدى الحفلات الاتفاق معك، ما مدى صحة هذه الأقاويل ؟

- الحقيقة أننى لم أتفق على حفل بمصر من قبل، ولم أتحدث مع متعهدى حفلات إلا متعهد حفلتى الأولى بمصر ببورتو كايرو، وأنا أرى أن الفنان العربى عليه أن ينجح ببلده أولًا ثم ينجح بمصر ثم يتجه إلى أمريكا وفرنسا كى يصل إلى العالمية فكل شىء محسوب وخطوة حفلاتى بمصر كنت أرتب لها منذ وقت طويل.

• صرحت من قبل أنه فى حال اتخاذ قرار بخوض تجربة التمثيل فتتمنى الوقوف أمام محمد رمضان، فما سر الاختيار هل لأنكما صديقان ؟

- محمد رمضان بالنسبة لى اكتشاف، حيث إننا تقابلنا منذ فترة فى العرض الخاص لفيلمه «شد أجزاء» بالمغرب، ووجدت أنه شخص موهوب جدًا، وفنان بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وشعرت أننى إذا دخلت فى مشروع معه سأستطيع أن أخرج أشياءً لا يعرفها الجمهور عنى.

• طرحت فيديو كوميدى قصيرًا من تأليفك لشخص ما يراقب جارته ثم يضرب زوجته وهى نائمة.. هل اختيارك للمشهد كان فقط من أجل التنويه عن أنك مشروع ممثل جيد أم لأسباب أخرى ؟

- يضحك: أولًا هذا الفيديو سبب صدمة لبعض الجمهور وآثار الشكوك حول إذا كنت أنا الممثل أم آخر يشبهنى، واخترت هذا المشهد تحديدًا لأننى سمعت قصة صديق لى حدث معه نفس الموقف، وفوجئت بردود أفعال الجميع حول الفيديو وإشادتهم بأدائى كممثل على الرغم من أن الكوميديا من أصعب الأشياء على الممثل.

• لكل فنان شاب مطرب كبير يضعه دائمًا فى مكانة المثل الأعلى، فمن الفنان الذى تضعه فى تلك المكانة ؟

- أحب الاستماع لعمرو دياب ومحمد منير وطبعًا من الأغنيات القديمة محمد عبدالوهاب ومحمد فوزى وفريد الأطرش، ولا أعتبر أحدًا مثلًا أعلى لى من المطربين، ولكننى أريد مواكبة أبناء بلدى الذين سبقونى فى الشهرة بمصر مثل سميرة سعيد وجنات وعبدالفتاح الجرينى.

• وما الخطوات الجديدة التى تحضر لها خلال الفترة المقبلة ؟

- أحضر لطرح أغنية سينجل سأقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب هذا الشهر لتكون جاهزة للعرض فى مارس 2016، وهى أيضًا مع جلال العمداوى الذى أعتبره تميمة حظى، كما أقوم بجولة غنائية فى عدد من البلدان العربية وفى نفس الوقت أقرأ 3 سيناريوهات لأفلام عُرضت علىَّ منذ فترة.


اضف تعليقك

لأعلى