كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي

الصباح / 2015-05-05 22:09:06 / الصباح Extra
كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي

كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي

تسلمت النجمة الهندية كانجانا رانوت جائزة “أحسن ممثلة” في حفل توزيع جوائز الفيلم الوطني الـ 62 الأحد 3 مايو من الرئيس الهندي براناب موخرجى في حفل أقيم في نيودلهي. كانجانا، التي لم تحضر من قبل استلامها لجائزة Bollywood award shows، ولم تكن حاضرة أيضا حفل جائزة الفيلمفير التي فازت بها هذا العام بـ”أفض

 تسلمت النجمة الهندية كانجانا رانوت جائزة “أحسن ممثلة” في حفل توزيع جوائز الفيلم الوطني الـ 62 الأحد 3 مايو من الرئيس الهندي براناب موخرجى في حفل أقيم في نيودلهي.

كانجانا، التي لم تحضر من قبل استلامها لجائزة Bollywood award shows، ولم تكن حاضرة أيضا حفل جائزة الفيلمفير التي فازت بها هذا العام بـ”أفضل ممثلة” ، بدت فاتنة في ثوب فضي بدون أكمام.
جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة التي تلقتها النجمة الشابة صاحبة السجل الحافل من الادوار المتنوعة، جاءت لأدائها المشهود في فيلم “الملكة” الذي عرض عام 2014.


اضف تعليقك

لأعلى