مؤمن زكريا يتحدث بصراحة:جاريدو برىء من ذنبى | الصباح
خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7     محافظ الغربية يحظر التدخين داخل المنشأت الحكومية     elsaba7     "أرابيسكا"..مسرح عربي بالسويد يحارب العنف ضد المرأة بالفن (صور)     elsaba7     رئيس مدينة زفتى يتابع أعمال الصيانة بقناطر دهتورة     elsaba7     "التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7    

مؤمن زكريا يتحدث بصراحة:جاريدو برىء من ذنبى

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
مؤمن زكريا يتحدث بصراحة:جاريدو برىء من ذنبى

مؤمن زكريا يتحدث بصراحة:جاريدو برىء من ذنبى

*لا أشعر بالغربة فى الأهلى

*لا تحكموا على تجربتى مبكرًا

*لا أخشى المنافسة مع الكبار

«فى حوار اللاءات الثلاث تظهر من بين ثنايا السطور، شخصية صفقة الموسم المثيرة للجدل، بعد أن رحل عن الزمالك، وانتقل للأهلى، مؤمن زكريا كشف فى هذا الحوار عن انطباعاته بعد مرور ما يقرب من شهرين على الانتقال للقلعة الحمراء، قال إنه لا يشعر بالغربة.. ومن المبكر الحكم على تجربته، وأكد أنه لا يشعر بأى قلق للمنافسة مع اللاعبين فى مركزه، وتحدث عن علاقته بالإسبانى خوان كارلوس جاريدو ومدرب المنتخب الجديد هيكتور كوبر».

> فى البداية.. ما سبب عدم ظهور مؤمن زكريا بصورة قوية حتى الآن؟

- أنا أشارك مع الفريق منذ فترة قصيرة، وأقدم كل ما لدى، ورغم أننى لم أصل حتى الآن إلى قمة مستواى، إلا أن ذلك لا يعنى أننى بعيد عن التألق، ولو تراجع مستواى لما دفع بى الجهاز الفنى فى كل المباريات منذ الانضمام إلى الفريق.

> لماذا لا تقدم نفس المستوى الذى كنت عليه فى الزمالك ؟

- الأدوار تختلف من فريق لآخر، وكذلك طريقة اللعب، والأهلى فريق يؤدى كرة جماعية، وقد لا تشعر بلاعب فى الفريق بشكل كبير، إلا أن دوره لا يمكن إنكاره، ومع مرور الوقت سوف تتحسن الأمور.

> هل لديك قلق من عدم تسجيلك أهدافًا رغم أنك كنت هداف الزمالك ؟

- هذا الأمر لا يزعجنى على الإطلاق، أنا لاعب محترف، وأقدم كل ما بوسعى سواء لتسجيل الأهداف أو لمساعدة زملائى عليها، وبالتأكيد أرغب فى التسجيل وهو أمر سوف يحدث عاجلًا أو آجلاً.

> هل يتحمل الجهاز الفنى جزءًا من ذلك ؟

- لا.. على الإطلاق.. الجهاز الفنى يدفع بتشكيلة من اللاعبين تعمل على تحقيق الفوز فى كل المباريات، وتسجيل الأهداف لا يقتصر على لاعبى الخط الأمامى فقط، وفى النهاية الأهداف رزق من الله تأتى فى أى وقت، ويوجد أكثر من لاعب بالفريق يؤدى فى مراكز مختلفة ولم يسجلوا منذ فترة ولا أحد يشغل نفسه بذلك.

> ما الذى يشغل تركيزك حاليًا ؟

- أنا أبحث عن تطوير أدائى، ولا أتوقف عند إشادة أحد بى، خاصة أن المنافسة داخل الأندية الكبيرة تكون صعبة للغاية، وأنا أشارك فى فريق كبير ولابد من التركيز للحفاظ على ذلك.

> ماذا عن المنافسة مع عودة جدو ووجود وليد سليمان ورمضان صبحى وإسلام رشدى وعبدالله السعيد وكريم بامبو ؟

- هذه المنافسة فى مصلحة الفريق بشكل عام ومصلحتى بشكل خاص، ولن أجتهد فى التدريبات إلا إذا شعرت بوجود منافسين أقوياء فى مركزى، ولكننى بشكل عام لا أخشى ذلك، وتعاقدت مع الأهلى وأنا أعلم أن هذا المركز يضم مجموعة من أفضل اللاعبين فى مصر، والحمد لله فرضت نفسى على التشكيل. الأساسى فى فترة قصيرة.

> ما علاقتك بالمدرب الإسبانى جاريدو ؟

- طيبة للغاية، دائمًا ما يتحدث معى ويمنحنى جرعات معنوية لا تقدر بثمن، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه بى، وأنا أساعده على تحقيق أفكاره فى الملعب.

> هل تشعر بالغربة عقب عودتك للفريق بعد سنوات طويلة ؟

- على الإطلاق.. علاقتى جيدة بالجميع حتى عندما كنت خارج الأهلى كنت أتواصل مع الجميع، ولا أشعر بالغربة سواء فى النادى بشكل عام والتدريبات أو حتى فى المباريات من خلال تعاون الجميع معى فى الملعب.

> ما تقييمك لتجربتك مع الفريق ؟

- أعتقد أنه من المبكر جدًا الحديث عن تقييم للتجربة.. شاركت مع الفريق فى عدد غير كبير من المباريات، وأحتاج إلى فترة أطول لكى أقوم بذلك، وأترك الحكم للجماهير بعدها.

> كيف ترى عودة مسابقة الدورى من جديد ؟

- قرار صائب للغاية، وهو أفضل إنقاذ للأندية واللاعبين من الأوضاع المتردية التى يشكو منها الجميع، لكن علينا أن نتحمل تبعات فترة التوقف الطويلة التى سوف تجبرنا على لعب مباريات فى أوقات متقاربة للغاية، وهو ما يخلف وراءه إصابات وضغطًا شديدًا.

> هل تتوقع أن يلحق الأهلى بالزمالك فى صدارة الدورى ؟

- مازال الوقت مبكرًا للغاية، والدورى مازال فى الملعب، والحمد لله الفريق يتقدم بصورة كبيرة من منطقة المنافسة، وهناك مباريات مهمة للزمالك ولإنبى والإسماعيلى ووادى دجلة والمقاولون العرب، وبناء عليها وعلى مواجهتنا لهم سوف يتحدد شكل المنافسة فى الأسابيع الأخيرة.

> ما انطباعك عن الأرجنتينى هيكتور كوبر ؟

- مدرب ممتاز للغاية ويرغب فى تحقيق نجاح جديد بمسيرته، ولاحظت أنه يسعى لدمج الصغار مع الكبار للوصول إلى توليفة قادرة ليس فقط على التأهل إلى كأس الأمم الافريقية، وإنما للمنافسة بقوة على بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.


اضف تعليقك

لأعلى