بث مباشر.. ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني         شاهد.. الحجاج يحتمون بالخيام من هطول أمطار غزيرة على الأراضي المقدسة         القصة الكاملة لإنقاذ غزال "جزارة" الإسكندرية من الذبح (صور)         "بخاخات وكمامات" للحجاج المصريين بالأراضى المقدسة         زلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريختر         مروة صبري تنشر فيديو حفل تامر حسني "عيش بشوقك" (فيديو)         "الري": فيضان النيل في فترة الذروة.. ونتابع الموقف بالأقمار الصناعية         "التضامن الاجتماعي": صرف 2.6 مليار جنيها لمستحقي النفقة منذ عام 2004         سما المصري لـ "فايق": لو أنا رقاصة فأنت صبي عالمة (فيديو)         ارتفاع أسعار البنزين والتموين واللحوم.. شائعات جديدة تعكر فرحة المصريين في العيد         استعمال العنف والتعذيب.. قصة اتهام ضابط ومعاونه و4 أمناء شرطة في مقتل مواطن داخل قسم حدائق القبة         هندسة بنها تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب (صور)        

الضرائب: المتأخرات بلغت نحو ٧٦ مليار جنيه منذ عام ١٩٣٩

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
الضرائب: المتأخرات بلغت نحو ٧٦ مليار جنيه منذ عام ١٩٣٩

الضرائب: المتأخرات بلغت نحو ٧٦ مليار جنيه منذ عام ١٩٣٩

كشف الدكتور مصطفى عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب أن المتأخرات بلغت نحو ٧٦ مليار جنيه منذ عام ١٩٣٩ حتى الآن. وحول ضريبة الـ٥٪، والمعروفة إعلاميا باسم ""ضريبة الأغنياء""، قال عبدالقادر، في تصريحات له اليوم، إن تطبيقها لا يحتاج إلى لائحة تنفيذية. وعن انخفاض الضريبة من المهن الحرة، قال عبدالقادر إنه س

 كشف الدكتور مصطفى عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب أن المتأخرات بلغت نحو ٧٦ مليار جنيه منذ عام ١٩٣٩ حتى الآن.

وحول ضريبة الـ٥٪، والمعروفة إعلاميا باسم "ضريبة الأغنياء"، قال عبدالقادر، في تصريحات له اليوم، إن تطبيقها لا يحتاج إلى لائحة تنفيذية.
 
وعن انخفاض الضريبة من المهن الحرة، قال عبدالقادر إنه سيتم تعميم الاستعانة بمادة قانونية أقرت سابقا تتيح الحصول على معلومات من أي جهة، ولذا سيتثني للمصلحة مطالبة الجهة بكل المعلومات التي تحتاجها للحصول على الفحص اللازم، مشيرا إلى أنه في حالة رفض الجهة بإتاحة المعلومات لمصلحة الضرائب فسوف يوقع عليها غرامة قد تصل إلى ٥٠ ألف جنيه.

اضف تعليقك

لأعلى