بث مباشر.. ريال مدريد وخيتافي في الدوري الأسباني         شاهد.. الحجاج يحتمون بالخيام من هطول أمطار غزيرة على الأراضي المقدسة         القصة الكاملة لإنقاذ غزال "جزارة" الإسكندرية من الذبح (صور)         "بخاخات وكمامات" للحجاج المصريين بالأراضى المقدسة         زلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريختر         مروة صبري تنشر فيديو حفل تامر حسني "عيش بشوقك" (فيديو)         "الري": فيضان النيل في فترة الذروة.. ونتابع الموقف بالأقمار الصناعية         "التضامن الاجتماعي": صرف 2.6 مليار جنيها لمستحقي النفقة منذ عام 2004         سما المصري لـ "فايق": لو أنا رقاصة فأنت صبي عالمة (فيديو)         ارتفاع أسعار البنزين والتموين واللحوم.. شائعات جديدة تعكر فرحة المصريين في العيد         استعمال العنف والتعذيب.. قصة اتهام ضابط ومعاونه و4 أمناء شرطة في مقتل مواطن داخل قسم حدائق القبة         هندسة بنها تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب (صور)        

ننشر تفاصيل زيارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال لقناة السويس الجديدة

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
ننشر تفاصيل زيارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال لقناة السويس الجديدة

ننشر تفاصيل زيارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال لقناة السويس الجديدة

نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة المهندس حسام فريد زيارة إلى قناة السويس الجديدة، حيث ضم الوفد خالد فاروق نائب رئيس الجمعية، وأحمد مشهور الأمين العام، ومحمد مراد الزيات نائب رئيس الجمعية، ومحمد طيرة أمين الصندوق بالجمعية، بالإضافة إلى مني القللي ومي البطران، وقصي سلامة، وأحمد صبح، ومحمد محي

 نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة المهندس حسام فريد زيارة إلى قناة السويس الجديدة، حيث ضم الوفد خالد فاروق نائب رئيس الجمعية، وأحمد مشهور الأمين العام، ومحمد مراد الزيات نائب رئيس الجمعية، ومحمد طيرة أمين الصندوق بالجمعية، بالإضافة إلى مني القللي ومي البطران، وقصي سلامة، وأحمد صبح، ومحمد محي أعضاء الجمعية، و ايهاب حسن يوسف وأحمد دياب،  عمر صبور الرئيس السابق للجمعيةبالإضافة  إلى بعض من أعضاء الجمعية .

وأضافت الجمعية في بيان لها أنه تم عرض فيديو علي وفد الجمعية يشرح تاريخ قناة السويس، وتفاصيل المشروع، مشيرة إلى أن المشروع سيكون نقلة نوعية لمصر عند الانتهاء من المشروع.
 
من ناحية آخري شاركت الجمعية في اجتماع المتابعة الدورية مع المقاولين و الشركات العاملة في المشروع التي يصل عددها الي ٨٢ شركة، وأشادت الجمعية بالمجهود الرائع الذي تقوم به كل الأطراف القائمة علي إدارة المشروع و التغلب علي الصعوبات للوصول الي الهدف المحدد بالانتهاء من المشروع طبقاً للخطة الزمنية المحددة.
 
وتمنت الجمعية ان تري جميع المشاريع العملاقة في مصر يتم تنفيذها بهذا الأسلوب المتميز.
علي جانب آخر اقترحت الجمعية المصرية لشباب الأعمال تقديم مشاريع خدمية تخدم العمال في موقع القناة، بالإضافة إلى إنشاء مطاعم تساعد في توفير نوع جيد من الماكولات للعمال في الموقع.

اضف تعليقك

لأعلى