جدو: جاريدو ينتظر عودتى.. ولا أشغل نفسى بالوافدين الجدد | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

جدو: جاريدو ينتظر عودتى.. ولا أشغل نفسى بالوافدين الجدد

 جدو: جاريدو ينتظر عودتى.. ولا أشغل نفسى بالوافدين الجدد

جدو: جاريدو ينتظر عودتى.. ولا أشغل نفسى بالوافدين الجدد

 * 3 أشهر تفصلنى عن العودة للمباريات.. وأشعر بالقلق على مصير الدورى

 

 3 شهور فقط تفصلنى عن العودة للحياة.. بهذه الكلمات يترقب محمد ناجى جدو العودة إلى الملاعب من جديد بعدما أبعدته الإصابة بسبب الرباط الصليبى عن الفريق، ويعود اللاعب محملاً بآمال الجماهير فى استعادة بريقه السابق وسط صفقات جديدة وجهاز فنى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو.

 

* فى البداية.. إلى أين وصل برنامج العلاج الخاص بك ؟

- نفذت المرحلة الأولى وانتظر السفر إلى ألمانيا خلال الأيام القادمة لبدء مرحلة جديدة سوف تشهد الدخول فى تدريبات الملعب، وأمامى 3 أشهر، لأكون جاهزًا للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى، وأتمنى أن يسير البرنامج بشكل سليم ولا تحدث أى معوقات تعطل عودتى.

 

* ما صحة أنك كنت ترغب فى السفر إلى أمريكا ؟

- لم يكن لدى مشكلة فى السفر لأى مكان، الأمر كان يتعلق برغبة الأهلى فى الحصول على السعر الأفضل للعلاج، وفى النهاية تم التنسيق مع الطبيب السودانى آدم، ولا توجد مشكلة مع النادى الذى وافق على سفرى بسبب الحاجة إلى جهودى وعودتى إلى المباريات.

 

* كيف ترى غيابك عن الملاعب طوال الفترة الماضية ؟

- بالتأكيد كانت فترة صعبة للغاية، ولم أكن أطيق الابتعاد عن الملعب لكنها سُنة الحياة والإصابات قضاء وقدر، وأنتظر بفارغ الصبر المشاركة فى تدريبات الكرة لأن أصعب ما يمكن تخيله للاعب الكرة هو أن يغيب عن الملاعب.

 

* هل ترى نفسك قادرًا على العودة إلى سابق مستواك ؟

- الحديث عن ذلك مبكر للغاية خاصة أن هناك 3 أشهر متبقية على عودتى، والحمد لله واثق من قدرتى على العودة إلى مستواى، والسبب فى ذلك أننى أتدرب بقوة وأنفذ برنامج العلاج بدقة كبيرة حتى أعوض ما فاتنى خلال الفترة الماضية.

 

* هل لديك قلق من تعاقد الأهلى مع أكثر من لاعب فى الخط الأمامى كمحمد فاروق وإسلام رشدى ؟

- لا أفكر فى ذلك، وعادة لا أشغل نفسى بالتفكير فى مسألة المشاركة بالمباريات من عدمه، وهدفى الوحيد الآن هو العودة إلى التدريبات الجماعية، وبعدها يبدأ هدفى الثانى بالدخول فى حسابات الجهاز الفنى.

 

* ماذا دار بينك وبين المدرب الإسبانى جاريدو فى أول مقابلة بينكما ؟

- كانت مقابلة إيجابية للغاية، وقد رحب بى وأكد لى أنه يعرف قدراتى من واقع شرائط الفيديو، وأكد لى أنه ينتظر عودتى للدخول فى حساباته بقوة، وهو ما أسعدنى كثيرًا ومنحنى مزيدًا من الدوافع للاجتهاد بشكل أكبر خلال الفترة القادمة.

 

* ما رأيك فى مستوى الأهلى بالفترة الماضية ؟

- الفريق يقدم مستويات متباينة، وهو أمر طبيعى فى ظل رحيل أكثر من لاعب وقدوم مجموعة من الصفقات الجديدة وتصعيد لاعبين من قطاع الناشئين، وهو ما يتطلب بعض الوقت لحدوث الانسجام اللازم، وفى النهاية الفريق حقق لقب الدورى وقدم مسيرة قوية فى الكونفيدرالية التى يستحق الفوز بلقبها ولديه القدرة على ذلك.

 

* هل تعتقد أن هذه التوليفة قادرة على الاستمرار فى حصد البطولات ؟

- بطولات الأهلى لا تعتمد على الأسماء فقط، وهناك قدرة على دمج القدامى بالجدد مع الصغار، وأعتقد أن الفترة القادمة سوف تشهد طفرة قوية للأهلى فى جميع البطولات خاصة الدورى على الرغم من أن المسابقة تواجه عددًا من المعوقات صعبة للغاية.

 

* ما أبرز هذه المعوقات ؟

- حالة الاحتقان الموجودة بين جماهير الأولتراس، كما أن نظام المجموعة الواحدة يواجه أزمات أمنية، على الرغم من أنه الأفضل خاصة أن معظم دول العالم تلعب دورى من مجموعة واحدة، وكل هذه المعوقات قد تؤثر على المسابقة بشكل عام.

 

* كيف ترى رحيل أحمد فتحى عن صفوف الفريق فى الموسم الجديد ؟

- أنا حزين لرحيله، ولكن فى النهاية كل لاعب مسئول عن قراره ولا يسعنى إلا أن أتمنى له التوفيق فى المرحلة القادمة.

 

* ننتقل إلى المنتخب الوطنى ما علاقتك بالجهاز الفنى الجديد ؟

- توجد بيننا اتصالات دائمة خاصة أن الكابتن شوقى غريب يعرفنى منذ بطولة 2010 فى أنجولا، ويحرص بشكل دائم على الاطمئنان على حالتى، وأتمنى أن يكون لى نصيب فى المشاركة ببطولة 2015 فى المغرب.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى