وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام | الصباح
بالفيديو.. الشربيني: ثورة 23 يوليو أدت إلى تغيير جذري في المجتمع كان لابد منه     elsaba7     تقرير| المسمار الأخير في نعش إسرائيل.. تطهير عرقي للفلسطينيين على أراضيهم     elsaba7     ياسمين فؤاد تهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق.. اليوم     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     "الإسكان": بدء تنفيذ الموقف الإقليمي على مساحة 62000م بمدينة 6 أكتوبر     elsaba7     الوزراء يهنئ الشعب بذكرى يوليو.. وينشر إنفوجرافا لإنجازات الثورة     elsaba7     نكشف تفاصيل تسليم شقق 118 متر ببدر .. لموظفين العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     "الإسكان": تشغيل أتوبيسين ضمن منظومة النقل الجماعي بمدينة قنا الجديدة     elsaba7     القوي العاملة تتابع إجازة 23 يوليو للعاملين بالقطاع الخاص     elsaba7     تعرف على أماكن قطع المياه بالمحافظات     elsaba7     السفير الفرنسي : فرنسا تريد مساعدة مصر في انجاح مشروعاتها في مجال النقل     elsaba7    

وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام

وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام

أعلن وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين اليوم الأحد ، استعداد القوات المسلحة إعادة التوازن والتصدي لكل الأعمال العدائية التي تمارسها الحركات المسلحة.

أعلن وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين اليوم الأحد ، استعداد القوات المسلحة إعادة التوازن والتصدي لكل الأعمال العدائية التي تمارسها الحركات المسلحة. 
وأكد وزير الدفاع لدى لقائه والي شرق دارفور عبد الحميد موسى كاشا ، قدرة القوات المسلحة على حسم الحركات المسلحة الرافضة للسلام . 
وبحث حسين مع كاشا الترتيبات الأمنية الجادة والترتيبات التي تعدها القوات المسلحة للرد على الأحداث الأخيرة في شرق وجنوب دارفور . 
من جانبه أكد كاشا ، التزام حكومته بالوقوف إلى جانب القوات المسلحة ودعمها في أداء مهامها في ولايات دارفور الكبرى . 
وقد تمكنت السلطات بولاية شرق دارفور السودانية اليوم الأحد ، من استعادة السيطرة على مناطق (لبدو ومهاجرية) بمحلية شعيرية بولاية شرق دارفور من قبضة المتمردين الذين استولوا على تلك المنطاق عبر هجوم واسع مؤخرا .
وأكد معتمد محلية شعيرية عبدو عبد الله موسى خلو المحلية من أي وجود لفلول المتمردين وعودة الاستقرار الأمني لها بعد الهجوم الذي تعرضت له ، موضحا أن مجموعة المتمردين التي تضم فصائل مناوي والعدل والمساواة انسحبت من المنطقة بعد أن واجهتها القوات النظامية بقوة وأجبرتها على الفرار . 
وأوضح موسي أن عمليات التمشيط مازالت متواصلة لتطهير محلية شعيرية والمناطق المجاورة لها وتأمين الطرق والمداخل الرئيسية التي تربطها ببقية الولاية ، مؤكدا أن جميع أجهزة الولاية العسكرية لن تتهاون في الرد على تلك الجماعات .
ورأى أن المتمردين جاءوا بهدف السرقة والتشوين حيث قاموا بنهب المحال التجارية وممتلكات المواطنين الذين تعرضوا لمضايقات من قبلهم.


اضف تعليقك

لأعلى