وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام

وزير الدفاع السوداني: الجيش سيحسم الحركات الرافضة للسلام

أعلن وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين اليوم الأحد ، استعداد القوات المسلحة إعادة التوازن والتصدي لكل الأعمال العدائية التي تمارسها الحركات المسلحة.

أعلن وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين اليوم الأحد ، استعداد القوات المسلحة إعادة التوازن والتصدي لكل الأعمال العدائية التي تمارسها الحركات المسلحة. 
وأكد وزير الدفاع لدى لقائه والي شرق دارفور عبد الحميد موسى كاشا ، قدرة القوات المسلحة على حسم الحركات المسلحة الرافضة للسلام . 
وبحث حسين مع كاشا الترتيبات الأمنية الجادة والترتيبات التي تعدها القوات المسلحة للرد على الأحداث الأخيرة في شرق وجنوب دارفور . 
من جانبه أكد كاشا ، التزام حكومته بالوقوف إلى جانب القوات المسلحة ودعمها في أداء مهامها في ولايات دارفور الكبرى . 
وقد تمكنت السلطات بولاية شرق دارفور السودانية اليوم الأحد ، من استعادة السيطرة على مناطق (لبدو ومهاجرية) بمحلية شعيرية بولاية شرق دارفور من قبضة المتمردين الذين استولوا على تلك المنطاق عبر هجوم واسع مؤخرا .
وأكد معتمد محلية شعيرية عبدو عبد الله موسى خلو المحلية من أي وجود لفلول المتمردين وعودة الاستقرار الأمني لها بعد الهجوم الذي تعرضت له ، موضحا أن مجموعة المتمردين التي تضم فصائل مناوي والعدل والمساواة انسحبت من المنطقة بعد أن واجهتها القوات النظامية بقوة وأجبرتها على الفرار . 
وأوضح موسي أن عمليات التمشيط مازالت متواصلة لتطهير محلية شعيرية والمناطق المجاورة لها وتأمين الطرق والمداخل الرئيسية التي تربطها ببقية الولاية ، مؤكدا أن جميع أجهزة الولاية العسكرية لن تتهاون في الرد على تلك الجماعات .
ورأى أن المتمردين جاءوا بهدف السرقة والتشوين حيث قاموا بنهب المحال التجارية وممتلكات المواطنين الذين تعرضوا لمضايقات من قبلهم.


اضف تعليقك

لأعلى