تسجيل مصور للرجل الثاني في تنظيم القاعدة | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

تسجيل مصور للرجل الثاني في تنظيم القاعدة

/ -0001-11-30 00:00:00 / منوعات
تسجيل مصور للرجل الثاني في تنظيم القاعدة

تسجيل مصور للرجل الثاني في تنظيم القاعدة

نشر موقع إسلامي تسجيلا مصورا لأبي يحيى الليبي الرجل الثاني في تنظيم القاعدة الذي ذكرت واشنطن انه قتل في هجوم بطائرة بدون طيار في باكستان الاسبوع الماضي لكن الموقع لم يذكر متى تم تسجيل الرسالة.

دبي (رويترز) نشر موقع إسلامي تسجيلا مصورا لأبي يحيى الليبي الرجل الثاني في تنظيم القاعدة الذي ذكرت واشنطن انه قتل في هجوم بطائرة بدون طيار في باكستان الاسبوع الماضي لكن الموقع لم يذكر متى تم تسجيل الرسالة. ولم يكن واضحا على الفور ما اذا كان نشر هذا التسجيل يوم الثلاثاء محاولة لإظهار أن الليبي نجا من الهجوم. ولم يشر الليبي إلى التقرير الأمريكي في رسالته التي كانت تحمل فقط تاريخ العام الهجري 1433. ودعا الليبي المقاتلين الإسلاميين خارج سوريا للانضمام إلى المعارضة في حربها ضد الرئيس السوري بشار الأسد. وقال في التسجيل المصور الذي نشرته جماعة تعرف بانها الذراع الإعلامي لتنظيم القاعدة ""ندعو اخواننا المجاهدين في العراق والاردن وتركيا أن يهبوا لنصرة اخوانهم وليجعلوا نحورهم دون نحورهم حقنا لدماء الضعفاء."" وأضاف ""فإن اردتم ثورتكم أن تكون سلمية فلعل الله أن يكون اختار لكم غير ذلك. فما الركون إلى أوهام السلمية بعد هذه التضحيات الباهظة وامام هذا العدو المتوحش الا ضرب من العجز الذي لا يليق بأمة الجهاد."" وكان الموقع قد ذكر قبل ثلاثة أيام أن رسالة من الليبي ستنشر قريبا. ووصفت الحكومة الأمريكية مقتل الليبي الذي نجا من هجمات سابقة بانه ضربة قاصمة للجماعة التي قالت انه لعب دورا رئيسيا في إقامة صلات مع شباب مجندين محتملين. وهرب الليبي وهو رجل دين اسمه الحقيقي محمد حسن قائد من الاحتجاز الأمريكي في أفغانستان عام 2005 وفي مناسبة سابقة واحدة على الاقل أفادت الأنباء انه قتل في هجوم بطائرة أمريكية بدون طيار. وهاجم الليبي أيضا الولايات المتحدة والغرب قائلا انهم ليست لديهم نوايا طيبة تجاه سوريا. وقال ""منذ متى كانت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والامريكان والغرب حريصين على دماء المسلمين وجادين في حقنها وهم الذين عانت ولا تزال تعاني الأمة من جرائمهم السافرة التي لا تقل عن جرائم طاغوت الشام."" وأضاف ""هل انتفع أهل الشام شيئا من التصريحات الخاوية التي يطلقها قادة الغرب؟ هل انقذهم مراقبوهم وبعثاتهم من مطحنة التنكيل؟


اضف تعليقك

لأعلى