مالك قنوات سى بى سى : لا يوجد أى علاقة بينى وبين المتهمين فى قضية الطيران المدنى | الصباح

مالك قنوات سى بى سى : لا يوجد أى علاقة بينى وبين المتهمين فى قضية الطيران المدنى

/ -0001-11-30 00:00:00 / فن
مالك قنوات سى بى سى : لا يوجد أى علاقة بينى وبين المتهمين فى قضية الطيران المدنى

مالك قنوات سى بى سى : لا يوجد أى علاقة بينى وبين المتهمين فى قضية الطيران المدنى

قال المهندس محمد الأمين إنه ليس له أى علاقة من قريب أو بعيد بهذه القضية سواء بالتملك فى الأراضى أو الفيلات، مضيفاً أنه ليس له أى علاقة أيضاً بالمتهمين من المسئولين فى القضية وأكد أنه يحترم قرار النائب العام وأنه مستعد للمثول أمام جهات التحقيقات.

قال المهندس محمد الأمين  إنه ليس له أى علاقة من قريب أو بعيد بهذه القضية سواء بالتملك فى الأراضى أو الفيلات، مضيفاً أنه ليس له أى علاقة أيضاً بالمتهمين من المسئولين فى القضية وأكد أنه يحترم قرار النائب العام وأنه مستعد للمثول أمام جهات التحقيقات.

وأوضح فى مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدى على سى بى سى فى برنامج هنا العاصمة  إنه يثق فى أجهزة التحقيقات والقضاء المصرى العادل وأضاف: " كل ما أطلبه هو إعلان نتائج التحقيقات على الرأى العام بشفافية ومحاسبة كل من تقدم ببلاغ كيدى لتشويه سمعتى" لان.

وطالب بردع اى محامى  و محاسبته يتقدم بتلك البلاغات الكيدية  كما اكد انه يفصل الملكية عن الادارة تماما مشيرا الى قناة سى بى سى  ويسال فى  ذلك العاملين ومدير القناة لانها  مفتوحة لكل الآراء و غير محصورة على وجهة نظر محددة واكد انه اتخذ قرارا منذ فترة قائلا " لن ابيع هذه القناة والعروض تنهال منذ فترة طويلة من داخل وخارج مصر لاهداف معينة لذلك ارفضها ".

يذكر أن المستشار أسامة الصعيدى، قاضى التحقيق المنتدب للتحقيق فى المخالفات بقطاع الطيران المدنى، سيبدأ خلال الأيام المقبلة، فى التحقيق فى بلاغ جديد ضد الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، ومنصور عامر و المهندس محمد الأمين، أحد ملاك قناة سى بى سى بشأن اتهامهم باهدار المال العام وبناء عليه  وتعليقا على ذلك .


اضف تعليقك

لأعلى