الأوقاف تختار 36 داعية سفراء للإسلام في رمضان | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

الأوقاف تختار 36 داعية سفراء للإسلام في رمضان

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
الأوقاف تختار 36 داعية سفراء  للإسلام في رمضان

الأوقاف تختار 36 داعية سفراء للإسلام في رمضان

اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي، وزير الأوقاف، الدفعة الأولي من مبعوثي الوزارة لإحياء ليالي شهر رمضان مع المسلمين بالخارج.

معتز عبدالحميد اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي، وزير الأوقاف، الدفعة الأولي من مبعوثي الوزارة لإحياء ليالي شهر رمضان مع المسلمين بالخارج. وأشار إلي أن الوزارة اختارت 36 من أكفأ دعاتها للسفر إلي 13 دولة من أنحاء العالم. من خلال مسابقة عامة تقدم لها أكثر من 5 آلاف إمام من التابعين للوزارة وإختارت اللجنة التي شكلت من كبار علماء الوزارة والأزهر الشريف أفضل العناصر ليكونوا سفراء للإسلام في العالم . وأوضح أن الدول التي تم إختيار الدعاة للسفر إليها تشمل 6 دول أوروبية هي السويد، ألمانيا،رومانيا، أوكرانيا، النرويج وإسبانيا 5 دول إفريقية هي السودان، موريتانيا، إفريقيا الوسطي، ليبيريا وتنزانيا ، بالإضافة إلي كندا وسيريلانكا، واكد القوصى ان الوزارة تحرص علي تلبيه رغبات جميع الدول والجاليات الإسلامية في الخارج تأكيدا لدور مصر المتواصل في خدمة الإسلام والمسلمين في كل بقاع العالم. وأضاف القوصي أن مهمة هؤلاء الدعاة الأساسية هي تقديم الصورة المشرقة للإسلام والمسلمين والرد علي الدعاوي والافتراءات الظالمة التي تثار ضد الإسلام في الخارج من خلال إبراز الصورة الحضارية والمشرفة للاسلام وبيان سماحته واعتداله ورفضه للتعصب والتشدد والتطرف .


اضف تعليقك

لأعلى