المتحدث باسم الرئاسة ينفي تظاهر المواطنين احتجاجا على زيارة الرئيس لسوهاج | الصباح
مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7    

المتحدث باسم الرئاسة ينفي تظاهر المواطنين احتجاجا على زيارة الرئيس لسوهاج

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
المتحدث باسم الرئاسة ينفي تظاهر المواطنين احتجاجا على زيارة الرئيس لسوهاج

المتحدث باسم الرئاسة ينفي تظاهر المواطنين احتجاجا على زيارة الرئيس لسوهاج

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إنه لا صحة لما أوردته بعض الصحف ووكالات الأنباء العالمية حول تظاهر آلاف المواطنين احتجاجا على زيارة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إنه لا صحة لما أوردته بعض الصحف ووكالات الأنباء العالمية حول تظاهر آلاف المواطنين احتجاجا على زيارة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إلى محافظة سوهاج أمس، ومحاولة اقتحام القاعة التي اجتمع بها الرئيس مع الوزراء والمحافظين.
وأضاف المتحدث الرسمي ـ في بيان له مساء اليوم الأحد ـ أن برنامج زيارة الرئيس إلى سوهاج لم يكن مدرجاً به زيارة إلى جامعة سوهاج للاجتماع بطلاب وأعضاء هيئة التدريس كما زعمت بعض وسائل الإعلام.
وأوضح أن الزيارة حققت أهدافها بإطلاق الخطة الشاملة لتنمية الصعيد، وعقد لقاء جماهيري مع أهالي المحافظة للاستماع إلى مطالبهم، وافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي، ووضع حلول عملية لمشاكل الصعيد التي عانى منها لعقود طويلة من خلال تنفيذ محاور خطة التنمية.
وناشد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من معلومات درءً للشائعات، وحفاظاً على أمن واستقرار البلاد.
ومن جانبها تسأل "الصباح" لماذا كان المواطنين يتظاهرون؟ .


 


اضف تعليقك

لأعلى