إسرائيل: سوريا تمتلك أسلحة كيماوية | الصباح
السماح للمحجبات بارتياد حمامات السباحة بالفنادق     elsaba7     قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية     elsaba7     ضبط شاب وفتاة يمارسان الرذيلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية     elsaba7     تعرف على تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع مدير منظمة الصحة العالمية     elsaba7     طالبان يطلقان مبادرة لـ«الرسم على واجهات المنازل» بالمحلة الكبرى     elsaba7     السيسي يستقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية بقصر الاتحادية     elsaba7     التضامن: مليون و800 ألف أسرة مستفيدة من «تكافل وكرامة».. و«الصعيد» الأكثر من حيث الدعم     elsaba7     إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد     elsaba7     "لنا الغد" تطلق علم بطول 5000 كليومتر للحفاظ على اللغة العربية     elsaba7     مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 اغسطس     elsaba7     مفاجأة.. عناصر إخوانية إرهابية تدير منظمة هيومن رايتس ووتش     elsaba7     مباحث باب الشعرية تضبط صاحب مخزن بحوزته 12 كرتونة سجائر مهربة جمركيا     elsaba7    

إسرائيل: سوريا تمتلك أسلحة كيماوية

إسرائيل: سوريا تمتلك أسلحة كيماوية

إسرائيل: سوريا تمتلك أسلحة كيماوية

زعم نائب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال يائير نافيه اليوم /الأثنين/ أن سوريا تمتلك واحدا من أكبر مخزونات الأسلحة الكيميائية في العالم ، وأن صواريخها تستطيع ضرب أي منطقة داخل إسرائيل .

أ ش أ زعم نائب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال يائير نافيه اليوم /الأثنين/ أن سوريا تمتلك واحدا من أكبر مخزونات الأسلحة الكيميائية في العالم ، وأن صواريخها تستطيع ضرب أي منطقة داخل إسرائيل . وقال نافيه ، في تصريحات أوردتها صحيفة(جيروزاليم بوست)الإسرائيلية على موقعها الألكتروني " إنه لو كان في وسع الرئيس السوري بشار الأسد ، لفعل في المدنيين الإسرائيليين ما يفعله حاليا في أبناء شعبه " . وأشارت الصحيفة الإسرائيلية الى أن تصريحات نافيه -في هذا الصدد- من شأنها أن تضاف إلى العدد المتزايد من التصريحات الإسرائيلية المعادية لسوريا . و كان رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو و نائب رئيس الوزراء الاسرائيلى شاؤول موفاز قد ادانا امس المجازر التى يرتكبها الرئيس السورى بشار الاسد ضد شعبه خلال الانتفاضة الشعبية المستمرة منذ العام الماضى.. وسط صمت دولى .


اضف تعليقك

لأعلى