مرسي في طنطا: شفيق من أشباه الرجال .. ولن نسمح بسرقة مصر منا مرة أخرى ولا يمكن أن ينصر الله الباطل أبدا | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

مرسي في طنطا: شفيق من أشباه الرجال .. ولن نسمح بسرقة مصر منا مرة أخرى ولا يمكن أن ينصر الله الباطل أبدا

Writer / 2012-06-10 21:08:17 / الصباح Extra
مرسي في طنطا:  شفيق من أشباه الرجال .. ولن نسمح بسرقة مصر منا مرة أخرى ولا يمكن أن ينصر الله الباطل أبدا

مرسي في طنطا: شفيق من أشباه الرجال .. ولن نسمح بسرقة مصر منا مرة أخرى ولا يمكن أن ينصر الله الباطل أبدا

شن الدكتور محمد مرسي المرشح الرئاسي هجوما عنيفا على خصمه الفريق أحمد شفيق قائلا : أنه من أشباه الرجال ولا ينتظر منهم الخير لمصر أو المروءة والشرف ،ولن نسمح بسرقة مصر منا مرة أخرى ونحن والشعب يعرف أذناب نظام مبارك ومن يتكلم عن الشرف من أين يأتي به وهو عديم الشرف .

الغربية : محمد الشوبري شن الدكتور محمد مرسي المرشح الرئاسي هجوما عنيفا على خصمه الفريق أحمد شفيق قائلا : أنه من أشباه الرجال ولا ينتظر منهم الخير لمصر أو المروءة والشرف ،ولن نسمح بسرقة مصر منا مرة أخرى ونحن والشعب يعرف أذناب نظام مبارك ومن يتكلم عن الشرف من أين يأتي به وهو عديم الشرف . والمجرم عندما يموت يبدأ في الرفس ولذلك لا تقلقوا عندما تسمعوا عني شيئا يسئ إلى فإن الله يدافع دائما عني . جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الذي عقده المرشح الرئاسي اليوم بنقابة المهندسين بطنطا، مواصلا اعتراضه على قرار تخصيص وسائل نقل مجانية لنقل المواطنين إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم معتبرا ذلك من أحدث طرق التزوير لتسهيل نقل المواطنين إلى محافظات غير محافظاتهم لتكرار الأسماء بالجداول الانتخابية ورفض تسليم الجداول حتى الآن لتنقيتها من الأسماء المكررة لأكثر من 10مرات . وأضاف مرسي أن الشعب كله مصمم على عدم العودة للوراء ورفض الفاسدين المفسدين والمعاونين للفاسدين وقتلة الثوار الذين أصابوا أبناءنا في عيونهم وسويداء قلوبهم مؤكدا على أن تلك الجرائم لا تسقط بالتقادم ولابد من محاسبة القتلة ومساعدة النيابة في تقديم أدلة إدانتهم حتى لا يفلتوا من العقاب ، مشيرا إلى أن النظام الساقط والفاسد يحاول العودة من جديد من الشباك بعد ما طردناه من الباب وهو الأمر الذي لن يسمح الشعب به تحت أي ظرف من الظروف . وأن جميع فئات الشعب تعرضت لظلم فادح ومن يحاولون خداع الشعب كانوا يوما من الأيام وسطاء للظالم ويعينونه على ظلمه وجبروته . ودافع مرسي عن القضاة بشدة وقال إن الفاسدين يطلقون الشائعات للنيل من القضاة الشرفاء الذين حموا الصناديق من قبل وتعرضوا لاعتداءات سافرة عليهم لأنهم رجال بحق وأولاد بلد ( جدعان .) وأشار إلى أن الناس أدركت حجم إجرام من يحاولون رشوتهم وأنهم قالوها صراحة إن التزوير هذه المرة سيكون تزويرا أمريكيا ولن يكتشفه الناس إلا بعد انتهاء الانتخابات وموضوع القطارات والأتوبيسات المجانية إحدى هذه الطرق لان المزورين سيظلون طوال عمرهم مزورين ولا يعرفون للحق طريقا وهم يريدون حمل الناس من الدقهلية للغربية وللإسكندرية للإدلاء بأصواتهم أكثر من مرة . وأضاف أن بعض العمد والمشايخ أخبروه بان الصوت وصل ثمنه إلى 500جنيه وبعد النتيجة مليون جنيه للعمدة او الشيخ لتصل حجم الأموال المرصودة لنحو5آلاف قرية إلى 5مليار جنيه لافتا إلى أن زوجة أحد المحبوسين تعطي الآن شيكات على بياض وهناك محاولات لجمع البطاقات من الناس . وقال مرسي إن أصوات المصريين في إسرائيل ذهبت كلها لشفيق وأنا أقول لهم في ستين داهية . وأكد مرسي أن 32عائلة فقط تقود مسيرة الرشوة والتزوير في مصر بعد أن جمعوا أموال الشعب من الحرام بمشاركة أصحاب المصالح وأمن الدولة المنحل وقال مرسي الفرصة لا تأتي للشعوب إلا مرة واحدة فاغتنموها لتحيوا كراما ونفى مرسي ما يثار حول إلغاء عمل المرأة وقال من يروج هذا فقد عقله وسفيه لأنه من غير المعقول الاستغناء عن 5مليون امرأة عاملة و ما كانت السيدة خديجة إلا سيدة أعمال (بيزنس وومان) وأضاف إن دم الشهداء في رقبتي وسنغلق جميع شقوق الثعابين حتى لا يخرجوا منها من جديد ويموتوا بسمومهم . وقال آخر فرصة غدا لنتسلم كشوف الناخبين وسيشل الله أيادي المزورين وسيطمس على قلوبهم مشيرا إلى اتصال الشيخ القرضاوي به وتبشيره بالنجاح قائلا : له لا يمكن أن ينصر الله الباطل أبدا .


اضف تعليقك

لأعلى