الجيش يفتح طريق منفذ العوجة بسيناء | الصباح
صور.. بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيتي للتكنولوجيا والإتصالات     elsaba7     مدبولي يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموال     elsaba7     الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7     تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنية     elsaba7     تصادم سيارتين أعلى طريق السويس وإصابة شخص     elsaba7     التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7    

الجيش يفتح طريق منفذ العوجة بسيناء

Writer / 2012-06-10 19:24:06 / الصباح Extra
الجيش يفتح  طريق منفذ العوجة بسيناء

الجيش يفتح طريق منفذ العوجة بسيناء

ذكر مصدر مسئول اليوم الأحد صباحا في منفذ العوجة البرى، بأنه تم إعادة فتح طريق منفذ العوجة،أمام حركة التجارة والمساعدات ، بعد إغلاق قرابة أل 50 يوما.

حسين القيم ذكر مصدر مسئول اليوم الأحد صباحا في منفذ العوجة البرى، بأنه تم إعادة فتح طريق منفذ العوجة،أمام حركة التجارة والمساعدات ، بعد إغلاق قرابة أل 50 يوما. وأورد أن الطريق بالفعل قد فتح ،وتم إدخال رخام ومواد كيميائية إلى إسرائيل عبر المنفذ اليوم صباحا. وقد كان اهالى السجناء المصريون في السجون الإسرائيلية قد قاموا بإغلاق طريق منفذ العوجة من أول مايو الماضي ، باتجاه قرية أم شيحان ، بالقرب من اكبر نقطة لقوات المراقبة الدولية متعددة الجنسيات mfo ، وذلك للضغط على الحكومة المصرية،لمطالبةاسرائيل بالإفراج عن ذويهم في السجون الإسرائيلية. وكانت القوات المسلحة قد قامت مساء أمس بفتح الطريق بعد اتفاق مع اهالى الأسرى ، بأنه سوف يتم الإفراج عن اقاربهم ،بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية المصرية ، حسب قول اهالى السجناء.


اضف تعليقك

لأعلى