الجيش يفتح طريق منفذ العوجة بسيناء | الصباح
القوات الجوية تحتفل بانتهاء أعمال المرحلة الثالثة بإحدي قواعدها     elsaba7     الفلاحين : كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الشباب أحبطت مخطط الوقيعة بين الجيش والشعب     elsaba7     رئيس العربية للتصنيع يستقبل وفد جامعة أسيوط للتعاون فى تجهيز مستشفى الأورام     elsaba7     أمل ابراهيم: الموضة هي من جعلتني إعلامية.. وبرنامجي علي شاشة ons     elsaba7     رئيس الوزراء يشارك بفعاليات الدورة 43 لمجلس محافظى المصارف المركزية     elsaba7     " العصار" يستقبل الحاصلين على منحة للتدريب على القطارات الكهربائية بالصين     elsaba7     وفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسى     elsaba7     السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم     elsaba7     العاصمة الإدارية تحتفل بعيد "منتصف الخريف" الصينى     elsaba7     الرخاوي: نستهدف إحداث طفرة في مسار وتقنيات العلاج النفسي الجمعي في مصر والعالم العربي     elsaba7     كابتة صحفية: تجميد البويضات حرية ونعيش في مجتمع ذكوري     elsaba7     بيراميدز يتعادل بهدف لمثله مع شباب بلوزداد الجزائري     elsaba7    

الجيش يفتح طريق منفذ العوجة بسيناء

Writer / 2012-06-10 19:24:06 / الصباح Extra
الجيش يفتح  طريق منفذ العوجة بسيناء

الجيش يفتح طريق منفذ العوجة بسيناء

ذكر مصدر مسئول اليوم الأحد صباحا في منفذ العوجة البرى، بأنه تم إعادة فتح طريق منفذ العوجة،أمام حركة التجارة والمساعدات ، بعد إغلاق قرابة أل 50 يوما.

حسين القيم ذكر مصدر مسئول اليوم الأحد صباحا في منفذ العوجة البرى، بأنه تم إعادة فتح طريق منفذ العوجة،أمام حركة التجارة والمساعدات ، بعد إغلاق قرابة أل 50 يوما. وأورد أن الطريق بالفعل قد فتح ،وتم إدخال رخام ومواد كيميائية إلى إسرائيل عبر المنفذ اليوم صباحا. وقد كان اهالى السجناء المصريون في السجون الإسرائيلية قد قاموا بإغلاق طريق منفذ العوجة من أول مايو الماضي ، باتجاه قرية أم شيحان ، بالقرب من اكبر نقطة لقوات المراقبة الدولية متعددة الجنسيات mfo ، وذلك للضغط على الحكومة المصرية،لمطالبةاسرائيل بالإفراج عن ذويهم في السجون الإسرائيلية. وكانت القوات المسلحة قد قامت مساء أمس بفتح الطريق بعد اتفاق مع اهالى الأسرى ، بأنه سوف يتم الإفراج عن اقاربهم ،بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية المصرية ، حسب قول اهالى السجناء.


اضف تعليقك

لأعلى