وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة"" | الصباح
« مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7    

وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة""

/ 2016-06-04 00:00:00 / العالم بين يديك
وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة""

وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة""

أكد وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة السياسية الأمنية المشتركة مع جوبا الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، أن التوقيع أمس بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا على مصفوفة الترتيبات الأمنية مع دولة جنوب السودان ""خطوة كبيرة نحو تطبيع العلاقات بين البلدين"".

أكد وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة السياسية الأمنية المشتركة مع جوبا الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، أن التوقيع أمس بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا على مصفوفة الترتيبات الأمنية مع دولة جنوب السودان "خطوة كبيرة نحو تطبيع العلاقات بين البلدين".
 
أضاف الوزير في اتصال هاتفي مع تليفزيون السودان مساء السبت، من محل إقامته بالعاصمة الإثيوبية، أن ما تم التوقيع عليه يفتح المجال واسعا أمام تنفيذ الاتفاقيات الثماني الموقعة في سبتمبرالماضي بين البلدين.
 
وأوضح أن ما تم التوقيع عليه يشتمل على أشياء ملزمة للطرفين متوقعا المضي قدما نحو التنفيذ.
 
واعتبر عبد الرحيم حسين أن التنفيذ علي أرض الواقع لما تم التوقيع عليه أمس الجمعة يتطلب إصرارا وعزيمة.


اضف تعليقك

لأعلى