وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة"" | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة""

/ 2016-06-04 00:00:00 / العالم بين يديك
وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة""

وزير الدفاع السوداني: اتفاق الترتيبات الأمنية مع الجنوب ""خطوة كبيرة""

أكد وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة السياسية الأمنية المشتركة مع جوبا الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، أن التوقيع أمس بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا على مصفوفة الترتيبات الأمنية مع دولة جنوب السودان ""خطوة كبيرة نحو تطبيع العلاقات بين البلدين"".

أكد وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة السياسية الأمنية المشتركة مع جوبا الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، أن التوقيع أمس بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا على مصفوفة الترتيبات الأمنية مع دولة جنوب السودان "خطوة كبيرة نحو تطبيع العلاقات بين البلدين".
 
أضاف الوزير في اتصال هاتفي مع تليفزيون السودان مساء السبت، من محل إقامته بالعاصمة الإثيوبية، أن ما تم التوقيع عليه يفتح المجال واسعا أمام تنفيذ الاتفاقيات الثماني الموقعة في سبتمبرالماضي بين البلدين.
 
وأوضح أن ما تم التوقيع عليه يشتمل على أشياء ملزمة للطرفين متوقعا المضي قدما نحو التنفيذ.
 
واعتبر عبد الرحيم حسين أن التنفيذ علي أرض الواقع لما تم التوقيع عليه أمس الجمعة يتطلب إصرارا وعزيمة.


اضف تعليقك

لأعلى