شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 7 رمضان 1439 هـ - 21 مايو 2018م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
داكر عبد الله يجهز 25 عروسة يتيمة فى الجمالية ومنشية ناصر .. غدا الإثنين
داكر عبد الله يجهز 25 عروسة يتيمة فى الجمالية ومنشية ناصر .. غدا الإثنين
م. داكر عبد اللاه
محمد جمال حمزة
13 مايو 2018 10:18 ص

تستعد "مؤسسة قوتنا فى شبابنا" لإقامة حفل تاريخى لتجهيز 25 عروسة يتيمة من أبناء منطقتى الجمالية ومنشأة ناصر غدا الإثنين.

كشف المهندس داكر عبد اللاه، رئيس مجلس أمناء المؤسسة بأنه راعى عند تجهيز اليتيمات أن يشمل كافة الأجهزة الكهربائية وكافة مستلزمات المنزل بحيث لا تشعر تلك الفتاة التى توفى والدها بذلك، مطالبا كل أبناء المجتمع بضرورة مراعاة البعد الإنسانى والتنموى فى احتواء كافة الأسر اليتيمة فى كل ربوع مصر.

وأوضح عبد اللاه، بأن الإهتمام بتجهيز الفتيات اليتيمات بأتى فى إطار الدور المجتمعي الذى تقوم به المؤسسة، وخصوصا في ظل ارتفاع الأسعار والأجهزة الكهربائية، الأمر الذي يصعب علي الكثير من الشباب والفتيات المقدرة علي تجهيز عُش الزوجية، وخاصة اليتيمات منهن، فأردنا أن ندخل الفرحة علي قلوب 25 عروس حتي يستطعن الزواج في عيد الفطر المقبل.

 كما أشار رئيس مجلس أمناء مؤسسة قوتنا فى شبابنا، بأن الحفل سيتم بحضور العديد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة القاهرة، وكذلك رموز الفن والكرة وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة وأعضاء البرلمان، حيث سيقام الحفل فى الساعة 6 مساء أمام سوق الخراطيم – منشأة ناصر.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.