شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 27 ذو القعدة 1438 هـ - 19 أغسطس 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
"سناء" تقمصت دور "لبلبة" في فيلم عصابة "حمادة وتوتو" وارتكبت27 واقعة سرقة
"سناء" تقمصت دور "لبلبة" في فيلم عصابة "حمادة وتوتو" وارتكبت27  واقعة سرقة
أيمن حسن
11 يناير 2017 02:36 م

 سناء المتهمة في اكثر من 27 واقعة سرقة تقمصت دور الفناة لبلبة التي جسدت شخصية "الحرامية " في فيلم عصابة "حمادة وتوتو "  والذي كانت تشارك فيه البطولة مع النجم الكبير عادل الامام حيث قامت المتهمة بارتكابه وقائع السرقة بالتغيير في ملامح وجهها وشكلها وطريقة لبسها ولون شعرها .

بداية الامر تعدد البلاغات امام المقدم سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة ببعض السرقات حيث  قام بتشكيل فريق بحث لتتوصل تحرياته  الي قيام متهمة تدعي " وتبين أنها تدعى سناء صلاح نعيم 36 سنة ربة منزل والسابق اتهامها في 9 قضايا" و بارتكاب وقائع سرقة تقدر بحوالي بحوالي 3 مليون جنيه  
وتم تتبع خط سيرها واستيقافها  بشارع المرغنى بحوزتها حقيبة بلاستكية سوداء اللون بداخلها 31,400 ألف جنيه, 105 ألف وان كوري , 215 يوان صينى , هاتف محمول ,  2 مفك كبير الحجم , باروكة شعر" .. بمناقشتها عن المضبوطات اعترفت بسرقتهم  من داخل شركة  تكنو زى للأشعة .. وبتطوير مناقشة المتهمة أمام العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع الشرق والعميد هاني محفوظ مفتش مباحث مصر الجديدة لتطوير مناقشتها  اعترفت بأنها وراء ارتكاب 27 واقعة سرقة بذات الأسلوب بمناطق (النزهة – مصر الجديدة – مدينة نصر) على النحو  التالي:    
سرقة 50 ألف جنيه من داخل  محل تسيباس بمدينة نصر أول وسرقة شاشة تليفزيون و 3000 جنيه من داخل محل نوتيلا و16 شاشة تلفزيون و7 محلات للملابس بالنزهة وذهب بنصف مليون جنيه و3 شركات بمدينة نصر وتقدر قيمة المسروقات بحوالي 3 ملايين جنيه، و تم إخطار النيابة للتحقيق.
 
طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.