شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 ربيع الأول 1439 هـ - 19 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


ثقافة وأدب
فريق "استمر" ينظم مهرجان ثقافة للحياة بمركز الإبداع بالمنوفية
فريق "استمر" ينظم مهرجان ثقافة للحياة بمركز الإبداع بالمنوفية
المنوفية – أحمد عجور
24 فبراير 2013 11:12 ص

نظم فريق أستمر للتوعية بمحافظة المنوفية" مهرجان ثقافة للحياة نقرأ لنحيا"، بمركز الإبداع والتنمية بمدينة شبين الكوم وتوزيع كتب مجانية على المشاركين والتي تهدف الى التشجيع علي عادة القراءة والتثقيف ضمن مبادئ التعليم المدني وتقديم حلول لمشكلات الحياة وموضوعاتها من خلال المصادر العلمية وتشجيع ثقافة الحوار وقبول الرأي الأخر من خلال تنظيم جلسات للحوار لمناقشة ما تتم قرأته.
وأكد باسم الجنوبي مدير عام الحملة أن الحملة تشمل عدة مراحل المرحلة الاولى منها استمرت 3 اشهر من خلال 10 فاعليات منها مبادرة استرجل وأقرأ أنا المتطوع معارض للكتاب صالونات ثقافية"، وأضاف أن مهرجان ثقافة للحياة هو اليوم الختامي للمرحلة الاولى والذي تم فيه تكريم مجموعة من المتطوعين الجدد.
وأشار محمد الزناتي المنسق العام لفريق أستمر إلى أن الهدف من الحملة اعلاء قيمة الثقافة في المجتمع مضيفا أن فريق استمر للتوعية يشمل 12 محافظة و 4 دول عربية هي مصر وفلسطين والكويت والسعودية.
وأضاف أن محافظة المنوفية أعلى مشاركة وتعد محافظة اسيوط هي الاعلى تفاعل، بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية هي المحافظات الأبرز من خلال الفاعليات والتفاعل على مستوى الجمهورية، وأضاف أن الفريق يضم عدد كبير من التيارات وهو فريق ليس له توجه سياسي أو أيديولجية واضحة ومنذ فترة لم نشارك في أية فاعليات سياسية أو ثورية لعدم وضوح الرؤية أو الأهداف.
 



طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.