شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 26 رمضان 1435 هـ - 23 يوليو 2014م
آخر الأخبار
 


عربي و دولي
مقتل اثنين وتحرير سجناء في هجوم منسق على مركز حكومية بنيجيريا
مقتل اثنين وتحرير سجناء في هجوم منسق على مركز حكومية بنيجيريا
أرشيفية ـ الشرطة النيجيرية
وكالات
30 ديسمبر 2012 01:06 ص
أعلنت الشرطة النيجيرية مقتل شخصين وتحرير عدد من السجناء في الهجوم المنسق الذي شنه مسلحون أمس على مركز شرطة وأحد السجون ومراكز حكومية في بلدة مايها بولاية "أداماوا" شرق نيجيريا على الحدود مع الكاميرون.
 
وقال محمد إبراهيم المتحدث بإسم شرطة "اداماوا" - في تصريح صحفي اليوم - إن المسلحين تمكنوا من إحراق مركز الشرطة والسجن ومحكمة ومبني حكومي يستخدم كاستراحة لكبار المسئولين وأطلقوا سراح السجناء قبل إشعال النيران في السجن.
 
ويتناقض تصريح المسئول الأمني مع ما قاله شهود العيان ووسائل إعلام نيجيرية أمس حيث أشاروا إلى أن حوالي 20 شخصا قد لقوا مصرعهم في الهجوم الذي جاء بعد ساعات من مقتل خمسة مسلحين يشتبه بانتمائهم لجماعة بوكو حرام واعتقال اثنين في اشتباكات مع الشرطة بمنطقة "ريجاسا" في مدينة كادونا شمال البلاد في إطار عملية أمنية ، حيث قال مصدر في الشرطة إن الجنود عثروا على كميات كبيرة من المتفجرات في مبنى أثناء العملية الأمنية في المدينة.
طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.