شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 7 رمضان 1439 هـ - 21 مايو 2018م
آخر الأخبار
 


حوادث
الخادمة اللعوب نفذت أربع جرائم بالقاهرة الجديدة عن طريق المخدر
الخادمة اللعوب نفذت أربع جرائم بالقاهرة الجديدة عن طريق المخدر
أيمن حسن
14 مايو 2018 02:39 ص

تخصصت فى تتبع إعلانات الجرائد اليومية، ذكية جدًا فى اصطياد ضحاياها من السيدات المسنات اللواتى يعشن بمفردهن داخل فيلل أو شقق فارهة فى القاهرة الجديدة، فعندما تجد فى الإعلان مطلوب خادمة للعمل لدى سيدة تعيش بمفردها تتوجه على الفور لعمل المقابلة وبكلامها المعسول الذى تدس فيه سمها تُقبل على الفور فى الوظيفة، لتبدأ فى نصب شباك جريمتها بمساعدة زوجها، فبعد تخدير المخدومة تسرق كل ما تملك من أموال ومجوهرات وتهرب، كررت جريمتها ثلاث مرات وسقطت فى قبضة المباحث فى المرة الرابعة.

أدلت «هند» المتهمة باعترافات تفصيلية عقب القبض عليها: أحرص بصفة أسبوعية على متابعة صحف الإعلانات والإعلانات المختلفة بالجرائد حيث إننى كنت أبحث عن عمل لمساعدة زوجى فى مصاريف الحياة، ولكن سرعان ما تحولت فكرة البحث عن عمل إلى حيلة لتنفيذ أغراض أخرى بحيث أن تكون طريقًا للدخول للمنزل وفحصه ورصد ما أريده من مبلغ مالية أو مشغولات أو حتى هواتف حديثة.

أضافت: شاهدت هذا الإعلان واتصلت على الفور بالرقم الموجود وسألنى عن محل إقامتى وإن كنت سأستطيع رعاية والدته والاهتمام بها لظروف عمله، فعلمت من خلال المكالمة أنها تظل بمفردها معظم الوقت وأنه يحتاج إلى خادمة لرعايتها، خاصة فى هذا الوقت الذى يكون فيه خارج المنزل، بعدها تقابلنا بمنطقة الرحاب وسلمته بطاقة مزورة بصورتى بعد أن غيرت الاسم الأول والثالث والرابع ليصبح الصورة حقيقية أما الاسم فهو وهمى خشية أن يتم مطاردتى من الأمن بعد تنفيذ العملية.

استطردت: بدأت فى العمل بالفيلا على أكمل وجه وفى المقابل درست مواعيد حضور صاحب الفيلا وانصرافه ومع البحث رصدت خزنة بالمنزل اعتقدت أن بها مبلغ كبير فخططت مع زوجى لسرقتها حيث قمت بوضع 7 حبوب مخدرة لوالدته التى أخدمها حتى فقدت الوعى، وحضر زوجى وكسرنا الخزينة بواسطة صاروخ كهربائى واستولينا على المسروقات وهربنا لكننا فوجئنا بالمباحث تداهم شقتنا وتلقى القبض علينا.

كانت البداية بلاغ تلقاه الرائد تامر عدالشافى، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول من «حلمى. ع» 68 محاسب ومقيم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة بإعلانه بإحدى الجرائد لطلب خادمة لرعاية والدته المسنة 84 سنة، ربة منزل ومقيمة الرحاب دائرة القسم حيث قامت إحدى السيدات بطلبه على هاتفه المحمول من رقم «محدد» وطلبت شغل الوظيفة المعلن عنها وتقابل معها أمام بوابة 9 الرحاب دائرة القسم وتحصل منها على صورة ضوئية من بطاقة رقم قومى باسم «هبة جمال على السيد سليمان»، ومقيمة بمنطقة المنيب محافظة الجيزة وبحوزتها حقيبة ظهر وتوجها لمحل سكن والدته وانصرف عقب ذلك وفى وقت لاحق من ذات اليوم عاد مرة أخرى للاطمئنان على والدته حيث فوجئ بها فاقدة للوعى وتبين له وجود كسر بخزينة غرفة النوم وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 5 أساور، 1 انسيال، 3 خواتم، 2 حلق ) جهاز كمبيوتر «لاب توب».

أخطر العميد عبدالعزيز سليم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبالعرض على اللواء خالد عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض البلاغ.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وبالاستعلام من قطاع مصلحة الأحوال المدنية تبين صورة بطاقة الرقم القومى المسلمة للمبلغ غير خاصة بالمتهمة مرتكبة الواقعة.

بتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «هند جمال على» 31 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة بولاق الدكرور – جيزة، و«محمد عادل» 35 سنة، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة الجمالية والسابق اتهامه فى قضية «سرقة متنوعة».

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.