شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 5 شوال 1439 هـ - 18 يونيو 2018م
آخر الأخبار
 


عربي و دولي
القاهرة تستضيف المؤتمر الثالث للتنمية المستدامة 2030
القاهرة تستضيف المؤتمر الثالث للتنمية المستدامة 2030
شعبان بلال
17 مارس 2018 10:20 م

تستضيف القاهرة، فعاليات المؤتمر الثالث للتنمية المستدامة 2030، الذي ينظمه اتحاد المدربين العرب تحت شعار " واقع التعليم والتدريب من أجل العمل والاستدامة، وذلك 10 أبريل المقبل.

 

وصرح الدكتور يونس الخطايبة رئيس الاتحاد بالأردن، بأن المؤتمر ينعقد بالقاهرة برعاية السفير محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة لجامعة الدول العربية.

 

ويهدف المؤتمر  إلى تشخيص التحديات وطرح الحلول للوصول إلى تنمية مستدامة من خلال خبرات مجموعة من المختصين العرب، وكذلك تحديد أهم المشكلات والحواجز لتحسين جودة التعليم والتدريب في الدول العربية وتضافر إمكانات اتحاد المدربين العرب بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية للتغلب على هذه الحواجز، إلى جانب استعراض واستنهاض فرص التشغيل لمعالجة الفقر والبطالة والمشاريع الإبداعية والابتكارية.

 

وأكد الدكتور إبراهيم فهمي ـ منسق المؤتمر بالقاهرة أن المؤتمر يستهدف راسمي الخطط والسياسات وكبار المسؤولين وصناع القرار والمدربين والأكاديمين وممثلي المنظمات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والمؤسسات الأكاديمية وهيئات البحوث والدراسات والخبراء والمدربون العرب  لتبادل خبراتهم وأبحاثهم والنتائج، والأفكار الخلاقة، والابتكارات، والمبادرات الجديدة في تحقيق التنمية المستدامة وبخاصة أطر المؤهلات الوطنية، ومناقشة النماذج والأطر العملية وأفضل الممارسات بما في ذلك التوصيات والحلول المعتمدة.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.