شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 30 ربيع الأول 1439 هـ - 18 ديسمبر 2017م
آخر الأخبار
 


أسواق و مال
شركة هواوى: نحتل المركز الثانى فى مصر بحصة سوقية 20 %
شركة هواوى: نحتل المركز الثانى فى مصر بحصة سوقية 20 %
الصباح
19 نوفمبر 2017 01:52 ص

كشف جورج لى، مدير عام هواوى مصر لأجهزة المستهلك، عن نجاح الشركة فى اقتناص حصة سوقية تقدر بنحو 20فى المائة داخل السوق المصرية، قائلًا: «وبالتالى أصبحنا نحتل المركز الثانى لسوق الهواتف الذكية فى مصر».
وأضاف «لى»، خلال حفل إطلاق سلسلة هواتف  Mate 10، أن هواوى لديها 26 مركزًا لتقديم خدمات ما بعد البيع فى مصر، لافتًا إلى أن السوق المصرية يعد أحد أهم الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وأوضح «لى» أن هواوى لديها 15 مركزًا للبحث والتطوير حول العالم، وأن الشركة نجحت فى بيع 73 مليون هاتف ذكى فى النصف الأول من العام 2017 حول العالم بحصة سوقية حوالى 17فى المائة.
كما حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا على حضور حفل إطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة «هواوى» التى ترعى كليبها الجديد «صورة سيلفى»، بحضور رجل الأعمال تامر الصراف وحرمه النجمة رانيا  فريد شوقى وكابتن محمد فاروق وعدد كبير من مشاهير المجتمع ومديرى الشركة وكبار العملاء.
بدأ الحفل بالتعريف بمميزات هواوى Mate 10 Series المكونة من ثلاثة هواتف،  وهى هواوى Mate 10، و Mate 10 Pro، وهواوى Mate 10 Porsche Design بعدها قام جورج لى مدير عام هواوى مصر بالترحيب بنيكول وإهدائها أحدث إصدارات الشركة، وشاركها التقاط صورة بطريقة الـ «سيلفى» مع الهاتف الجديد الذى يعد «إصدارًا خاصًا» لها، والتى من جانبها قدمت أغنية «هفضل أحلم» بناء على رغبة الجميع.
يعد «صورة سيلفى» أول كليب تقوم «هواوى» برعايته لنجمة عربية، وتم تصوير مشاهده على مدى 48 ساعة داخل شوارع القاهرة وأحد فنادق القاهرة الجديدة مع المخرج ياسر سامى فى ثانى تعاون بينهما بعد كليب «قررت» منذ عامين ببيروت.
كما أن «صورة سيلفى» يعد أول كليب تقوم نيكول سابا بتصوير مشاهده بمصر، وهو كلمات ولحن محمد رحيم وتوزيع توما وهندسة صوت هانى محروس وتحت إشراف مدير أعمالها وائل المصرى ومن المقرر عرضه على قنوات الأغانى يوم 4 من شهر ديسمبر المقبل.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.