شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 3 صفر 1439 هـ - 23 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


أسواق و مال
مصر للتأمين فى سوق دبى المالى العالمى ( DIFC)
مصر للتأمين فى سوق دبى المالى العالمى ( DIFC)
سعاد طاحون
23 سبتمبر 2017 01:15 ص

نجحت الشركة فى الحصول على الترخيص بالعمل داخل سوق دبى المالى العالمى (DIFC)، والذى يعتبر إنجازًا غير مسبوق أن تتواجد شركة تأمين مصرية حكومية وهى شركة مصر للتأمين فى ملتقى خبراء التأمين وإعادة التأمين على مستوى العالم. 
وإنه لنجاح لوطننا الغالى مصر لأن مصر للتأمين تعتبر إحدى مؤسسات الدولة وهى تسعى بتلك الخطوة العالمية من خلال فتح منفذ جديد وسط ثانى أكبر سوق تأمين فى العالم.
ويعتبر هذا الإنجاز نتاج مجهود كبير لإدارة الشركة مؤسسًا على أساليب علمية مدروسة من قبل إدارة الشركة.حيث بدأت الفكرة بأن نتواجد داخل أسواق عالمية تتمتع بقوة القواعد المنظمة، والتى تتبع أحدث أساليب الحوكمة فكان الاختيار لمركز دبى المالى العالمى.
ووفقا لدراسات دقيقة قررت الشركة البداية بإنشاء مكتب تمثيل أولا ليقوم 
بالتقييم العلمى والفعلى لدراسة جدوى التواجد وإنشاء فرع داخل المركز إلى أن تبين لنا أن الفرص المتاحة كبيرة وواعدة لشركة مصر للتأمين ويعزز مكانتها داخل سوق التأمين العالمى لتكون لديها نافذة داخل تلك الأسواق، وعليه قامت إدارة الشركة باتخاذ القرار بإنشاء فرع للشركة داخل المركز إلى أن تم الحصول على الترخيص من قبل سلطة العالمية للخدمات المالية للعمل داخل المركز كفرع اكتتاب متكامل.
والجدير بالذكر أن مصر للتأمين أول شركة عربية حكومية تتواجد داخل مركز دبى المالى العالمى( DIFC)، وهو الأمر الذى يدل على قوة ومكانة الشركة  

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.