شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 6 ربيع الأول 1439 هـ - 24 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
الأقصر تشارك بالمنتدى العربى للمدن الذكية بالاردن الشهر الجارى
الأقصر تشارك بالمنتدى العربى للمدن الذكية بالاردن الشهر الجارى
أحمدأبوعدبه
6 سبتمبر 2017 08:10 م

اعلن احمد على همام رئيس الادارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مشاركة محافظة الاقصر بالمنتدى العربى للمدن الذكية بالاردن و عرض تجربة المحافظة فى ورشة عمل التحول الالكترونى الذكى فى المدن العربية "الواقع واستشراف المستقبل " والذى يقام بمدينة عمان بالمملكة الاردنية الهاشمية على مجار يومى 11 ،12 سبتمبر الجارى بمشاركة كافة الدول العربية .

اوضح همام ان المنتدى يهدف الى المساهمة فى رفع قدرات المدن العربية فى التحول الالكترونى والذكى ، وتنفيذا لخارطة الطريق الخاصة بخطة التنمية المستدامة 2030 ، حيث ياتى عقد هذه الورش ضمن خطة المنتدى العربى للمدن الذكية لنشر وتعميم قصص النجاح وتمكين البلديات الاعضاء فى منظمة المدن العربية فى سعيها للوصول للمدن الذكية مشيرا الى ان تجربة الاقصر ستعرض ضمن تجارب كل من مدن المنامة والرياض ودبى والرباط .

كما انه سيتم استضافة اعضاء المنتدى العربى للمدن الذكية بمحافظة الاقصر يومى 9 ،10 اكتوبر المقبل لاستكمال ورش العمل المشتركة و تناول اهم عوامل واوجه التحول الالكترونى والذكى بالاقصر .

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.