شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 هـ - 22 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
مصر الخير تذبح 75عجلا و الاورمان 30 والجمعية الشرعية توزع 5731 كيلو جرام من اللحوم
مصر الخير تذبح 75عجلا و الاورمان 30 والجمعية الشرعية توزع 5731 كيلو جرام من اللحوم
أحمدأبوعدبه
27 اغسطس 2017 03:52 م

علنت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا خطتهاخلال عيد الأضحى لتقديم المساعدات لفائدة الأسر المستحقة و والأيتام . وقال حسين الباز وكيل وزارة التضامن بقنا في تصريحات له اليوم إنه سيتم توزيع عدد 75 عجلا بلديا مذبوحا بإشراف من مديرية الطب البيطرى و بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير و بمشاركة الجمعيات الأهلية على مستوى مراكز المحافظة وهي أبو تشت وفرشوط ونجع حمادى ودشنا وقفط والوقف وقنا ونقاده وقوص. 
وأضاف الباز أنه سيتم توزيع عدد30من
 300 عجلا بلديا مذبوحا بإشراف من مديرية الطب البيطرى و بالتنسيق مع جمعية الأورمان على مستوى مراكز المحافظة ، كما سيتم أيضاً توزيع 5731.55 كيلو جرام من اللحوم المجمدة من خلال فروع الجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية بقنا، بإشراف من مديرية الصحة، وذلك على مستوى مراكز المحافظة .
 
جدير بالذكر إن وزيرة التضامن الاجتماعي كلفت مدير المديرية بقنا لزيارة الأبناء الأيتام بمؤسسات الرعاية وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك وتقديم الهدايا لهم ، كما كلفته بتقديم مساعدات للأسر الأكثر احتياجا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكذلك المساعدات و المستلزمات المدرسية بمناسبة قرب بدء العام الدراسي لأبناء الأسر الفقيرة..

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.