شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 1 محرم 1439 هـ - 21 سبتمبر 2017م
آخر الأخبار
 


بورصه و بنوك
بنك الاستثمار العربى يشارك فى مبادرة الدولة لإنشاء مدينة دمياط للأثاث
بنك الاستثمار العربى يشارك فى مبادرة الدولة لإنشاء مدينة دمياط للأثاث
سعد الشافعى
12 اغسطس 2017 01:39 ص

وقع بنك الاستثمار العربى بروتوكول تعاون مع شركة مدينة دمياط للأثاث، حيث قام بتوقيع البروتوكول كل من أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، وهانى سيف النصر رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربى، للمشاركة فى مبادرة الدولة لإنشاء مدينة دمياط للأثاث، باعتبارها أول وأكبر منطقة صناعية متكاملة، ومتخصصة فى صناعة الأثاث والصناعات المكملة فى الشرق الأوسط، حيث تقام على مساحة 331 فدانًا، بما يساهم فى تحديث تلك الصناعة والنهوض بها، وفقًا لأحدث التطورات العالمية، وكذلك خلق فرص تصديرية لها بما يؤهلها للمنافسة إقليميًا ودوليًا، إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة. 
يأتى توقيع البروتوكول انطلاقًا من الدور الريادى الذى يقوم به البنك فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية من خلال تقديم كل الخدمات المصرفية والبنكية والاستشارات المالية وتمويل المشروعات، بالإضافة إلى المشاركة فى توفير بدائل التمويل اللازم لكل مجالات النشاط الاقتصادى للمتعاملين بها، ما يعود على الاقتصاد القومى بالنمو والمساهمة فى هذا المشروع القومى لمحاربة الغلاء وزيادة الإنتاج المحلى وتوفير فرص عمل للشباب بفائدة مخفضة وفقًا لمبادرة البنك المركزى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.
وأبدى أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، سعادته بهذا التعاون وما يمكن أن يقدمه البنك من تمويل لأول وأكبر منطقة صناعية مخصصة فى صناعة الأثاث والصناعات المكملة فى الشرق الأوسط، حيث تسعى الشركة لتحويل دمياط إلى مدينة متكاملة ومتخصصة فى صناعة وتصدير الأثاث من خلال تحديث تلك الصناعة والنهوض بها وفقًا للمتطلبات العالمية. كما صرح بأنه سيتم البدء فى طرح الوحدات الصناعية للصناعات الصغيرة ابتداء من شهر سبتمر المقبل.
وأشار هانى سيف النصر رئيس مجلس إدارة البنك، إلى أنه من المتوقع الانتهاء من افتتاح فرع جديد للبنك بمدينة دمياط الجديدة «mini branch» لتمويل جميع الصناعات المغذية والمكملة للصناعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وربط بعضها البعض من خلال برامج تمويلية متخصصة .
 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.