شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 هـ - 22 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
أمن المنيا يستعيد سيارة مسروقة بعد تتبع إرسال «G B S» الخاص بالسيارة
أمن المنيا يستعيد سيارة مسروقة بعد تتبع إرسال «G B S» الخاص بالسيارة
ا ش ا
26 ابريل 2017 05:23 م

نجحت سلطات أمن المنيا في استعادة سيارة مملوكة لشركة كبرى، بعد سرقة السيارة من بورسعيد، وتتبعها حتى محافظة المنيا، بواسطة جهاز «g.b.s» الموجود بالسيارة، دون علم الجناة .

تلقى اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي، بتمكن ضباط مباحث المرور وتأمين الطرق بالمديرية، من ضبط السيارة رقم 462 «ق.هـ.ب»، ربع نقل بيضاء اللون، قيادة «ياسر.س.س»، 34 سنة، سائق، ومقيم بمركز أبوقرقاص، أثناء قيامه بغسيلها بأحد محطات الوقود بقرية «الشرفا»، بمركز المنيا.

وتم ضبط السيارة بتتبع خط سيرها، لكونها مزودة بجهاز «g.b.s»، والذي مكن سلطات الأمن من تتبع السيارة من مكان لآخر حتى ضبطت بنطاق محافظة المنيا.

و أوضح الإخطار الأمني أن السيارة مبلغ بسرقتها، من محافظة بورسعيد، ومحرر محضر بالسرقة برقم 2190 لسنة 2017، جنح قسم شرطة بورسعيد، وأنها مملوكة لشركة خاصة.

و بسؤال قائد السيارة، ادعي قيامة بغسيل السيارة، بناء على تكليف من احد الأشخاص يدعى «حسن» ولا يعلم باقي اسمه، وأنكر علمه بواقعة سرقتها .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت نيابة مركز المنيا للتحقيق، وتم إخطار مديرية أمن بورسعيد بالعثور على السيارة وضبطها.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.