شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 ربيع الأول 1439 هـ - 19 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
ثروت سويلم: ختم اتحاد الكرة لم يسرق وجواب مباراة الزمالك والمقاصة ليس إخطارًا
ثروت سويلم: ختم اتحاد الكرة لم يسرق وجواب مباراة الزمالك والمقاصة ليس إخطارًا
ا ش ا
20 ابريل 2017 03:50 م

أكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن ختم اتحاد الكرة لم يتعرض للسرقة أو للاستخدام دون علمه، من جانب أعضاء آخرين بالاتحاد، في الجواب المرسل من اتحاد الكرة لنادي الزمالك، بخصوص تأجيل مباراته مع نادي مصر المقاصة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 لددوري الممتاز، من السبت، الموافق 15 إبريل، إلى الأحد، الموافق 16 إبريل.

وفي لقاء له ببرنامج «مساء الأنوار»، على قناة «أون سبورت»، الأربعاء، قال «سويلم»: «في أوقات كثيرة، لا أكون متواجدًا باتحاد الكرة، وبالتالي فإن ختم اتحاد الكرة، الذي يتواجد عليه اسمي، يكون برفقة فوزي غانم، مدير المكتب الفني لاتحاد الكرة».

وتابع: «فوزي غانم يعتبر هو الأمين على كافة محتويات ومقتنيات اتحاد الكرة، بما فيها ختم الاتحاد، وبالتالي فإنه لا يقوم بإرسال أي جواب صادر من الاتحاد يتواجد به الختم دون أن يحدثني أولًا».

وأردف: «عندما قرر الكابتن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة الزمالك مع المقاصة، الأحد، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض جواب تأجيل المباراة ليوم الثلاثاء، الصادر من ناديي الزمالك والمقاصة، وتم إرسال جواب تأكيد لنادي الزمالك، السبت، على إقامة المباراة الأحد، في تمام الساعة السابعة».

واختتم «سويلم» تصريحاته، قائلًا: «جواب السبت كان مجرد جواب تأكيد، وليس إخطار، أما جواب الإخطار فقد تم إرساله الثلاثاء، الموافق 11 إبريل، أي قبل إقامة المباراة بـ5 أيام كاملة».

وكان المستشار مرتضى منصور قد اعترض على إعلامه بموعد مباراته مع المقاصة، قبل 24 ساعة فقط على إقامتها، ما أدى إلى انسحابه من المشاركة بها، مؤكدًا على اتفاقه مع «سويلم» على ضرورة تأجيل المباراة للثلاثاء، الموافق 18 إبريل.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.