شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 29 شوال 1438 هـ - 23 يوليو 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
حبس عامل ونجار بتهمة حيازة تمثال وعملات معدنية يشتبه في أثريتها بالشرقية
حبس عامل ونجار بتهمة حيازة تمثال وعملات معدنية يشتبه في أثريتها بالشرقية
ا ش ا
20 ابريل 2017 03:42 م

قررت نيابة أولاد صقر، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، الخميس، حبس فني بمستشفى وصاحب ورشة نجارة بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بحيازة تمثال وعملات معدنية يشتبه في أثريتها.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام مأمورية من ضباط مباحث شرطة السياحة والآثار بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز أولاد صقر، تنفيذاً لإذن النيابة العامة بضبط كل من «السيد. س. ع»، 50 سنة، صاحب ورشة نجارة ومقيم بقرية الشوافين بدائرة المركز، و«سامي. ا. ص»، 47 سنة، فني بمستسفى، ومقيم بقرية تلراك بدائرة المركز، وعثر بحوزتهما على تمثال من الجرانيت ارتفاعه حوالي 60 سم، و239 عملة معدنية عليها نقوش، ووعاء مطحنة من البازلت الأسود، وتحمل نقوشا فرعونية ويشتبه في أثريتها.

تم التحفظ على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.