شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 30 ربيع الأول 1439 هـ - 18 ديسمبر 2017م
آخر الأخبار
 


عربي و دولي
السفارة السعودية: تكدس المعتمرين بمطار القاهرة لتعطل سيور نقل الأمتعة بصالة 2
السفارة السعودية: تكدس المعتمرين بمطار القاهرة لتعطل سيور نقل الأمتعة بصالة 2
ا ش ا
20 ابريل 2017 03:06 م

قدمت الخطوط الجوية السعودية، اليوم الخميس، اعتذرا للمعتمرين المسافرين إلى جدة والمدينة المنورة بسبب حالة التكدس في صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي، موضحة أن «التكدس سببه ظروف تشغيلية غير اعتيادية تتمثل في كثافة أعداد المعتمرين خلال شهر رجب، بسبب تعطل سيور نقل الأمتعة المتكرر بالصالة رقم (2) بمطار القاهرة».

وقالت السفارة السعودية بالقاهرة، في بيان لها اليوم: «بالإشارة إلى ما تناقلته بعض مواقع التواصل بشأن تأخير أو إلغاء بعض رحلات الخطوط السعودية من القاهرة إلى جدة والمدينة المنورة، وما ترتب على ذلك من أثار أدت إلى تكدس المسافرين في صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي، فإن الخطوط السعودية أعلنت رغبتها الاعتذار لضيوفها عن أي إزعاج بسبب هذا الوضع الناتج عن ظروف تشغيلية غير اعتيادية بسبب تعطل سيور نقل الأمتعة المتكرر بالصالة رقم (2) بمطار القاهرة، ما أدى إلى تأخر بعض الرحلات وتكدس الضيوف في صالة المغادرة وأمام منصات الخدمة، وأعاق تشغيل الرحلات الأخرى المنتظمة».

وأضاف البيان: «وتتوجه الخطوط السعودية بالشكر إلى المسؤولين في مطار القاهرة الدولي الذين يبذلون جهود كبيرة على مدار الساعة لحل المشكلة، والشكر للأجهزة الأمنية على دعهم ومساندتهم».

وأوضح البيان أنه تم تشكيل فريق يضم القطاعات التشغيلية في الخطوط السعودية لمعالجة هذا الوضع، ووصل أمس مطار القاهرة وباشر مهامه على الفور«.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.