شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 3 صفر 1439 هـ - 23 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
محافظ الأقصر يعقد الأجتماع الدورى لمناقشة الخطة الأستثمارية
محافظ الأقصر يعقد الأجتماع الدورى لمناقشة الخطة الأستثمارية
أحمدأبوعدبه
20 ابريل 2017 02:42 م

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعاً موسعاً بحضور سكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، ورؤساء المدن ومديري المديريات، لمتابعة سير تنفيذ الخطة الاستثمارية، وذلك في إطار المتابعة الدورية لأهم تطورات تنفيذ خطة المحافظة للعام المالي 2016 – 2017.

 وتابع بدر، خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المختلفة التي تم تنفيذها على مستوى المحافظة التي تنوعت ما بين مشروعات المؤسسات الصحية والتعليمية وتغطية الترع والكباري والرصف والتجميل والنظافة والكهرباء والمرافق والزراعة والشباب والرياضة ومشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي.

 وشدد محافظ الأقصر، على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات الخدمية وفق الجداول الزمنية الموضوعة مع الالتزام بالمتابعة الميدانية لتلك المشروعات، موضحا أنه من غير المقبول تأخر أي مسئول في تنفيذ الخطة المالية للمخطط الاستثماري لمشروعات المحافظة.

 كما استعرض محافظة الأقصر، خلال الاجتماع، كافة المعوقات الخاصة بالنسبة للمشاريع التي لم يتم الإنتهاء منها، مشدداً على كافة المسئولين عن تلك المشروعات تحقيق أعلى نسب تنفيذ للخطة قبل بلوغ نهاية العام المالي، وموجها بعمل تقارير دورية محدثة عن النسب المنفذة التي تم تنفيذها لكل مشروع.

 كما وجه محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، مسئولي مديرية التربية والتعليم ومسئولي هيئة الأبنية التعليمية بسرعة إنهاء إجراءات إسناد مشروع إنشاء مدرسة الأقصر الإعدادية بنين الجديدة إلى إحدى شركات القوات المسلحة لبدء إنشاء المدرسة، وذلك بعد قرار محافظ الأقصر، بسحب المشروع من الشركة المنفذة السابقة لتقاعسها عن تنفيذ مشروع المدرسة.

  كما استعرض وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور أسامة دسوقي، خلال الاجتماع آخر تطورات نسب تنفيذ المستشفيات التي يجري إنشائها وتجديدها في المحافظة، حيث أوضح أن مستشفى أرمنت الجديد سيتم افتتاحها أمام المواطنين بمجرد إنتهاء التجهيزات الطبية، وأن نسبة تنفيذ مستشفى الأقصر العام بلغت 87%، وأن نسبة تنفيذ مستشفى إسنا الجديدة بلغت 65%، وأن نسبة تنفيذ مستشفى العديسات بلغت 65%، وأن نسبة تنفيذ مستشفى البياضية بلغت 55%.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.