شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 29 رجب 1438 هـ - 25 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
«ميناء القاهرة الجوي» توضح حقيقة تأخر رحلات الخطوط السعودية
 «ميناء القاهرة الجوي» توضح حقيقة تأخر رحلات الخطوط السعودية
محمد حميدة
20 ابريل 2017 02:29 م

أكدت شركة ميناء القاهرة الجوي أن ظاهرة تكدس الركاب بمبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة الدولى والتى بدأت صباح الثلاثاء الماضى نتيجة تأخر وصول 14 رحلة طيران خاصة بشركة طيران الخطوط السعودية والذى أدى إلى تاخير اقلاع الرحلات المقرر اقلاعها من المبنى الجديد الى كل من جده والمدينة المنورة  اضافة الى 6 رحلات طيران للشركة السعودية تجاوز الطاقم الطائر بها لساعات التشغيل مما أدى الى تاخير اكثر من 4 طائرات لمدة اكثر من 7 ساعات . وهذه الطائرات من الطراز العريض التى لا يقل عدد ركابها عن 400 راكب مما ادى إلى إزدحام صالة السفر بالمبنى الجديد .

أكدت الميناء ان تاخر وصول واقلاع الطائرات فى المواعيد المقررة لها ادت الى خلل فى جداول التشغيل للخطوط السعودية وأوضحت شركة الميناء أن ما حدث امر عارض وشركة ميناء القاهرة تقوم بالتنسيق على مدار الساعة مع  المسؤلين بالشركة السعودية فى سبيل راحة الركاب المعتمرين وتقديم كافة التسهيلات لهم وأن ما حدث أمر طارئ خارج عن المألوف من الخطوط السعودية .

والجدير بالذكر انه تم التنسيق مع الخطوط السعودية لامتصاص غضب الركاب واحتواء الازمة حيث تم نقل الرحلات الاضافية الخاصة بالخطوط السعودية إلى مبنى الركاب رقم 1 لتخفيف العبء على مبنى الركاب الجديد إضافة إلى إستعانة الخطوط السعودية بالشركة المصرية لخدمات الطيران للعمل معها لخدمة المعتمرين وسرعة إنهاء إجراءات سفرهم .

وقد قامت شركة الميناء بإستدعاء جميع الراحات لتسهيل العمل مع الخطوط السعودية وتم تفعيل مركز إدارة الازمات بالشركة برئاسة السيد  رئيس مجلس ادارة شركة ميناء القاهرة الجوى 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.