شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 2 ذو الحجة 1438 هـ - 24 أغسطس 2017م
آخر الأخبار
 


أسواق و مال
«مصر للطيران » تبدأ موسم العمرة الأربعاء بتسيير ١١ رحلة جوية لنقل ٢٠٠٠ معتمر إلى الأراضى المقدسة
«مصر للطيران » تبدأ موسم العمرة الأربعاء بتسيير ١١ رحلة جوية لنقل ٢٠٠٠ معتمر إلى الأراضى المقدسة
هشام جمعة
15 ابريل 2017 06:20 م

تبدأ مصر للطيران جسرها الجوى لموسم عمرة هذا العام 2017م-1438هـ بتسيير ١١ رحلة جوية إلى الأراضى المقدسة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مضيفًا أنه من المخطط تسيير الجسر الجوى للشركة من مطار القاهرة الدولى ومطارات برج العرب بالإسكندرية، شرم الشيخ، الأقصر وأسوان، لسفر المتعمرين لأداء عمرة شهرى رجب وشعبان والتى تستمر حتى 20 مايو المقبل.

وأضاف أن كل القطاعات بالشركة أنهت استعداداتها لتنفيذ الخطة الموضوعة لهذا الموسم مع توفير سعة مقعدية وصلت إلى 156 ألف راكب لتلبية طلبات منظمى رحلات العمرة إلى كل من جدة والمدينة.

ومن جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة  ستسير،  الأربعاء، ١١ رحلة جوية لنقل ٢٠٠٠ معتمر إلى الأراضى المقدسة، وذلك بواقع  ٧ رحلات إلى جدة منها ٥ رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولى، ورحلة واحدة من مطار الأقصر، وأخرى من مطار برج العرب بالإسكندرية.  بينما تسيير الشركة 4 رحلات إلى المدينة المنورة، تقلع 3 رحلات منها من مطار القاهرة الدولى ورحلة واحدة تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.