شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 3 صفر 1439 هـ - 23 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
الننى يستعيد الذاكرة مع الأرسنال
الننى يستعيد الذاكرة مع الأرسنال
الصباح
15 ابريل 2017 05:54 م

بعودة لاعب الوسط المصرى محمد الننى لتشكيلة فريقه الإنجليزى أرسنال، استعاد الأخير طعم الانتصارات بعد غياب فى الدورى الإنجليزى الممتاز. الننى الذى غاب عن عدة مباريات بسبب الإصابة عاد مرة أخرى لتشكيلة أرسنال الأساسية فى مباراته أمام جاره بالعاصمة الإنجليزية لندن ليساهم فى فوز الفريق بثلاثية دون مقابل، وينال إشادة كبيرة من مديره الفنى الفرنسى أرسين فينجر عقب المباراة.

فينجر قال بعد المباراة أنه راضٍ تمامًا عن المستوى الذى ظهر به الننى فى مباراة وست هام، مشيدًا بالتعاون الواضح الذى كان عليه نجم المنتخب المصرى مع زميله السويسرى جرانيت تشاكا فى المباراة، وبالسرعة والدقة التى تميز بها أداء وتمريرات الثنائى.

من جانبه أشاد الموقع الرسمى لأرسنال بأداء الننى فى اللقاء، معتبرًا أن عودة المصرى لوسط ملعب المدفعجية منح الفريق حيوية وسرعة مهمة فى اللقاء، وأعاد الثقة للفريق بل دخول معترك مباريات صعبة فى نهاية موسم الكرة الإنجليزية.

أرسنال السادس حاليًا فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز يسعى لخطف أحد المراكز الأربعة الأولى فى المسابقة ليضمن تأهله لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما سيكون عليه هذا الشهر اللعب ضد الكبير مانشستر سيتى فى مباراة نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على ملعب ويمبلى، وهى البطولة الوحيدة التى يحلم المدفعجية بلقبها هذا الموسم.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.