شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 هـ - 22 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
النائب فوزي الشرباصى : زيارة الرئيس السيسي لأمريكا هامة وفى وقت مثالى وتشمل خمسة محاور
النائب فوزي الشرباصى : زيارة  الرئيس السيسي لأمريكا هامة وفى وقت مثالى وتشمل خمسة محاور
النائب فوزي الشرباصي عضو لجنة الاسكان بالبرلمان
مصطفى الشربيني
2 ابريل 2017 03:36 ص

أكد النائب فوزي الشرباصى عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب ، على الاهمية الكبيرة التى تنطوي عليها زيارة السيسي للولايات المتحدة الامريكية ، باعتبار هامة وتأتى فى توقيت مثالى بالنسبة لمصر  .

 

وشدد الشرباصى  على وجود خمسة محاور تبحثها الزيارة، منها التواصل مع الإدارة الأمريكية للتعريف بمصر الحديثة، وماذا تفعل وما هي همومنا الاقتصادية والأمنية وشرح التحديات التي تواجه البلاد ومشاكلنا الاقتصادية واتفاق صندوق النقد الدولي، والتواصل مع الكونجرس وما يؤثر سلبا وإيجابا على العلاقات الاقتصادية المصرية الأمريكية.

 

واشار عضو لجنة الاسكان بالبرلمان على نقل رسالة واضحة من هذه الزيارة تؤكد على أن مصر سوقها مفتوح وعناصر السوق والاستثمار فيها واعدة امام المستثمرين الامريكان، والتواصل مع الإعلام، وتوضيح حقيقة ما يحدث في مصر، والتواصل مع الشخصيات المؤثرة داخل المجتمع الأمريكي  مشيرا الي انها زيارة في غاية الاهمية سياسيا واستراتيجيا وتأتي في توقيت حساس حيث يمر الشرق الاوسط بمرحلة من التوتر والاضطراب.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.