شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438 هـ - 19 سبتمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
الجمعية العامة لحقوق الإنسان بالمنوفية تكرم امهات الشهداء
الجمعية العامة لحقوق الإنسان بالمنوفية تكرم امهات الشهداء
هدى السيد
24 مارس 2017 10:48 م

 نظمت الجمعية العامة لحقوق الإنسان بقويسنا تحت رعاية الاستاذ حمدى بشر امين الجمعية، والاستاذ وائل عرابى الامين المساعد إحتفالية عيد الأم بقرية القصر, حضرها نخبة من القيادات الشعبية والتنفيذية والإعلامية بمحافظة المنوفية, حيث تقدمت الحضور الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية, والدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق الإسعاف بالمحافظة. 

كما حضر الإحتفال الإستاذ محمود المرسي رئيس مجلس مدينة شبين الكوم والإستاذ محمد العبد مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة شبين الكوم, واللواء عبدالسلام عبدالباري رئيس مجلس مدينة قويسنا السابق, واللواء مليجي فتوح عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا-بركة السبع. 

وحضر الإحتفال من الجانب الإعلامي الإستاذة منال حسين الصحفية بجريدة روزاليوسف والإستاذة سهام فودة نائب رئيس قسم المحافظات بأخبار اليوم, وعدد من قيادات المجلس القومي للمرآه بالمنوفية. 

حيث تم تكريم عدد كبير من الأمهات وأمهات الشهداء, الذين فنوا حياتهم في سبيل تربية أبنائهم والإرتقاء بهم, معربين عن سعادتهم بتكريم الجمعية العامة لحقوق الإنسان بقويسنا لهم,متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة أبناء محافظة المنوفية عاما وقويسنا خاصة.





طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.