شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 27 ذو القعدة 1438 هـ - 19 أغسطس 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
أسامة نبيه: يجب منح الفرصة لـ«جنش».. و«الشناوي» من القوام الأساسي للمنتخب
أسامة نبيه: يجب منح الفرصة لـ«جنش».. و«الشناوي» من القوام الأساسي للمنتخب
ا ش ا
20 مارس 2017 11:14 م

قال أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن السبب الأساسي وراء استدعاء محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى الزمالك، لمعسكر المنتخب الذي يستعد لمواجهة منتخب توجو وديًا، 28 مارس، يعود للرغبة في منحه فرصة تمثيل المنتخب عقب تألقه مع النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وفي تصريحات لبرنامج «خاص مع سيف» على قناة «أون سبورت»، الإثنين، قال «نبيه»: «يجب منح الفرصة لجنش للمشاركة مع المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، خاصة مع المستوى الجيد الذي قدمه مع الزمالك مؤخرًا».

وتابع: «كنا نتابع جنش قبل بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، ورغبنا في ضمه لقائمة المنتخب المشاركة في البطولة، ولكن عدم مشاركته بشكل أساسي مع الزمالك وقتها صعّب عليه مهمة الانضمام للمنتخب».

وأردف: «مشاركة جنش مع الزمالك أمام رينجرز لم تحسم انضمامه للمنتخب على حساب أحمد الشناوي، ولكننا حسمنا قرار منحه الفرصة قبل فترة».

وبخصوص إصابة «الشناوي» وابتعاده عن المشاركة مع الزمالك، قال «نبيه»: «أتمنى أن يعود الشناوي من الإصابة سريعًا ويستعيد مستواه المعهود عنه خلال الفترة المقبلة، ويعود للمشاركة بشكل جيد مع الزمالك، خاصة أنه من القوام الأساسي للمنتخب».

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.