شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 شوال 1438 هـ - 25 يونيو 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
باولو يفتح الطريق أمام رحيل باسم مرسى عن الزمالك
باولو يفتح الطريق أمام رحيل باسم مرسى عن الزمالك
الصباح
20 مارس 2017 08:34 م

اقترب باسم مرسى مهاجم فريق الكرة بنادى الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بعد أن تألق حسام باولو الوافد الجديد على الفريق فى الفترة الأخيرة، وأصبح من أبرز لاعبى خط الهجوم بعد أن سجل فى مباراة الذهاب أمام رينجرز النيجيرى بخلاف أهدافه فى الدورى ليفتح الطريق أمام الاستغناء عن خدمات باسم الذى يطالب بشكل مستمر بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف.

وأصبح باولو المهاجم الأساسى للفريق الأبيض منذ الانتقال إلى صفوفه قادمًا من نادى سموحة فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة فى شهر يناير الماضى ليحجز مكانًا ثابتًا على حساب مرسى الذى دخل فى دوامة من الأزمات بالفترة الماضية، ورحب الجهاز الفنى برحيله فى الموسم المقبل مع تألق باولو وتراجع مستوى باسم فى الفترة الماضية.

وكثف اللاعب مع وكيله من البحث عن عرض احتراف أوروبى إلى جانب العروض التى تلقاها فى وقت سابق من أندية بالدوريات الخليجية للرحيل عن الزمالك والحصول على مقابل مالى كبير يؤمن مستقبله إلى جانب معاناة الزمالك من حالة عدم استقرار فنى من وقت لآخر.

ويخطط أكثر من لاعب بالزمالك للرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية خاصة الثنائى طارق حامد وعلى جبر بعد مشاركتهما بشكل أساسى مع الفريق ومع المنتخب الوطنى، ووصول عروض برتغالية وفرنسية عن طريق وكيلهما وهو ما يشغل الجهاز الفنى الذى يرفض رحيل العناصر المؤثرة بشكل كبير عن تشكيلة الفريق.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.