شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 3 رجب 1438 هـ - 30 مارس 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
تجديد عقد ميسى مسألة حياة أو موت فى برشلونة
تجديد عقد ميسى مسألة حياة أو موت فى برشلونة
الصباح
20 مارس 2017 08:32 م

 كشفت تقارير إخبارية أن نادى برشلونة الإسبانى قد يضطر لبيع أحد لاعبيه من أجل توفير مصادر مالية لتجديد عقد نجمه الأول الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى سينتهى فى 30 يونيو 2018، خاصة أن التجديد لميسى بات مسألة حياة أو موت بالنسبة لإدارة النادى الكتالونى ومشجعيه

 

وذكرت صحيفة «آس» الرياضية أن رئيس النادى الكتالونى جوسيب ماريا بارتوميو قد يلجأ لبيع أحد لاعبيه الكبار لتمويل عقد ميسى الجديد، والذى ينتظر أن يكون الأعلى أجرًا بالعالم.

 

وأوضحت أن الجناح الأيسر التركى أردا توران والمطلوب بمقابل كبير فى الدورى الصينى يعد هو الأقرب للرحيل عن صفوف البلوجرانا لتغطية تكاليف تجديد عقد ميسى.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مفاوضات التجديد تسير فى الطريق الصحيح ولكن ببطء، مشيرة إلى أن والد المهاجم الأرجنتينى خورخى ميسى متواجد حاليًا فى بلاده بعد قضائه فترة قصيرة ببرشلونة للالتقاء بمسئولى البارسا.

 

كانت الصحيفة أكَّدت مسبقًا أن برشلونة يواجه مشكلة أخرى متمثلة فى تقديم عرض مناسب لتجديد عقد لاعب وسطه المخضرم أندريس إنييستا، والذى ينتهى تعاقده مع النادى أيضًا العام المقبل.

 

من ناحية أخرى، أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى تفكير نادى برشلونة فى التخلص من لاعبه البرتغالى أندريه جوميز فى سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وانتقل جوميز من فالنسيا إلى صفوف برشلونة الصيف الماضى مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة لـ15 مليون كحوافز لفالنسيا بعد منافسة بين ريال مدريد والبارسا على خدماته.

 

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة جديدة فى الليجا، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وكان القاسم المشترك فى النتائج المخيبة للبارسا فى الفترة الأخيرة هو أندريه جوميز.

 

واعتبرت وسائل الإعلام الإسبانية جوميز لم يقدم الأداء المتوقع منه منذ انتقاله للفريق الكتالونى بعد صراع شرس مع ريال مدريد على خدماته، فبرشلونة لم يجد فى الدولى البرتغالى اللاعب المناسب لقيادة وسط ملعبه، حتى فى غياب لاعبين مثل إيفان راكيتيتش وأندريس إنيستا.

 

وتوقعت الصحف الإسبانية أنه إذا استمر أداء جوميز على هذا المنوال، ولم يحقق برشلونة ألقابًا هذا الموسم، فمن غير المستغرب أن يقدم النادى على بيعه من أجل الاستفادة من أمواله فى ضم لاعب آخر، أو يستغلها فى التجديد لميسى وإنيستا.

 

ولم يقدم جوميز الكثير مع برشلونة هذا الموسم فى مختلف المسابقات مكتفيًا بصناعة هدفين فقط ودون تسجيل أى أهداف.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.